مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول مسلسل شغل عالي وموعد عرض.. وتردد قناة الغد.. ويمكنكم متابعتنا من أجل معرفة وعرض المزيد لكم عبر موقعنا.

مسلسل شغل عالي الحلقة 11 كاملة!

تأتي قصة مسلسل شغل عالي  وأسماء الأبطال من ضمن قائمة الأعمال الدرامية المصرية التي دائمًا تتصدر عدد الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان.
سيتم الإعلان عن سلسلة جديدة من الكوميديا ​​الملونة ، والتي ستظهر من خلال النجمة القديرة فيفي عبده ، في تجربتها الأولى في اللون الكوميدي ،
في مقالنا قصة مسلسل العمل الرفيع واسماء الابطال نستعرض جوانب هذا العمل من جميع الجهات ،
كما نقدم كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالعمل.

الحلقة 11 من مسلسل شغل عالي!

مع كثرة الأعمال الدرامية المتنوعة من جميع الدول العربية والتي تتميز كعادتها بالتنوع من حيث التعامل مع القضايا المختلفة والألوان الدرامية ، وكذلك التركيز على شهر رمضان باعتباره فترة مناسبة لتقديم العمل الدرامي لأول مرة. الوقت،
جعل البرامج التلفزيونية في شهر رمضان ساحة مزدحمة للمنافسة الدرامية.
ومن خلال العمل الذي سنتكلم عنه والذي يبدو مختلفًا بعض الشيء عما اعتدنا عليه من أسلوب الدراما التي قدمها نجوم العمل ،
يبدو أيضًا أنه يمثل تحديًا كبيرًا للنجوم الكبار في الإطار الفني الجديد الذي دخلوا فيه.

أبطال مسلسل شغل عالي!

– فيفي عبده
– شيرين رضا
– مروان يونس
– بسنت النبراوي
هيثم سعيد
– احمد حلاوة
– طوني ماهر
كريم سرور

فيفي عبده بطلة مسلسل شغل عالي!

لقد أذاعت الفنانة الكبيرة فيفي عبده ، عن مشاركتها في الموسم الرمضاني هذا بمسلسل “شغل عالي”. لأول مرة تعاونت فيفي عبده مع الفنانة شيرين رضا في عمل فني. وأكد الجمهور أنهم سيقدمون عملاً كوميدياً مميزاً ، وأنهم سيقدمون ثنائياً مفاجئاً قوياً ، حيث أنهم واثقون من أن العمل سيحظى بإعجاب المشاهدين ويتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً.

شيرين رضا بطلة مسلسل شغل عالي!

إنَّ الفنانة الشهيرة شيرين رضا تشارك في مسلسل شغل عالي أمام الفنانة الكبيرة فيفي عبده ، ويجمعهم أول عمل فني، وتقوم بتجسد دور صديقة فيفي عبده المقربة ، وهم يؤدون العديد من الأعمال والمواقف الكوميدية. وافقت الفنانة شيرين رضا على الوقوف أمام فيفي عبده ومشاركة البطولة معها. لعب مباراة كوميدية ، وقالت إن العمل سينقلها إلى منطقة تمثيلية مختلفة عن عملها السابق ويبعدها عن تجسيد السيدة الأرستقراطية.

تردد قناة النهار دراما 2023!

القمر الصناعي: نايل سات Nile Sat.

التردد: 11785.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

جودة بث القناة: SD.

في نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول مسلسل شغل عالي ومواعيد بث المسلسل، وكل ما يتعلق به وتردد قناة النهار.. مع دوام الألق والتميز.