بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، بدأ العديد من الناس بالبحث عن قصص المسلسلات الرمضانية الجديدة، و التي ستعرض في رمضان 2023 على القنوات العربية، حيث هناك الكثير من المسلسلات الشيقة، والتي تتنافس القنوات التلفزيونية في عرضها، وجذب انتباه الجمهور لها، في هذا المقال سنتحدث عن مسلسل ساعي البريد وقصته وأبطاله.

مسلسل ساعي البريد

مسلسل ساعي البريد، هو عمل أماراتي ، من اخراج محمد القفاص، يشارك فيه نخبة مميزة من النجوم العرب، وهو مسلسل ذو طابع كوميدي يحتوي على العديد من المواقف والأحداث المضحكة، والمميزة التي تجذب الجمهور لها. يضفي المسلسل روح الفكاهة و المرح لدى الجمهور العربي، شخصية ساعي البريد هي شخصية  لطيفة ومحبوبة مجتمعياً. ساهم عدد من الفنانين الإماراتيين في نجاح هذا العمل الكوميدي الدرامي، من بينهم  الفنان خليل الرميثي.

قصة مسلسـل ساعـي البريد 2023

تدور أحداث المسلسل الاماراتي مسلسل ساعي البريد حول شخص يشتغل في مهنة يحتاجها جميع الأشخاص في المجتمع ، ويتم عرض أحداث المسلسل  بطريقة كوميدية من قبل  الفنانين المشاركين في عدد من الأدوار في المسلسل، وإن هذا العمل قصته من تأليف كويتي، و إخراج اماراتي للمخرج محمد القفاص، و يشارك في هذا المسلسل الجميل نخبة من الفنانين الكوميديين في الدراما الخليجية، حيث تكتم القائمين على المسلسل عن رواية أحداثه .

 

أبطال مسلسل ساعي البريد رمضان 2023

شارك  العديد من الفنانين الإماراتيين في هذا العمل الكوميدي المميز، و حيث ان الفنانين المشاركين في العمل  كان لهم دور بارز في رسم الابتسامة على شفاه الجمهور.

العمل من إخراج المخرج الإماراتي محمد القفاص، ففي العام 1996م  كانت بدايته الفنية ، الفنان المميز خليل الرميثي وهو ممثل بحريني مسلم، يبلغ من العمر 42 سنة  ولد في الثلاثين من ديسمبر عام 1979، قام وهو من قام بلدور الأبرز في مسلسل ساعي البريد ، يمتاز الرميثي بشخصيته الكوميدية الساخرة. ونذكر من الفنانين المميزين المشاركين في العمل:

  1. جابر نغموش.
  2. جمعة علي.
  3. ميس قمر (ميس كمر).
  4. ميثا محمد.
  5. نورة البلوشي.

 

القنوات الناقلة لمسلسـل ساعي البريد رمضان 2023

تتسابق القنوات العربية لبث حلقات المسلسلات الرمضانية الجديدة رمضان 2023، وحيث ستنفرد العديد من القنوات في نشر المسلسلات بشكل حصري، مسلسل ساعي البريد سيتم عرضه بشكل حصري على واحدة من القنوات العربية، حيث أنه سيكون من بين المسلسلات الكوميدية التي ستعرضها الشاشة الخليجية الإماراتية، والتي ستعرض أيضا  العديد من المسلسلات متنوعة الأفكار، والمواضيع الجديدة  التي ستعرضها في البيئة الخليجية ،حيث ستعرض قصة مسلسل ساعي البريد على قناة الإمارات، غالبا يعرض المسلسل كما المسلسلات الرمضانية بعد صلاة المغرب

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي عرضنا فيه بعض المعلومات عن مسلسل ساعي البريد الحلقة 2 كما وتعرفنا من خلال هذا المقال على أبطال هذا المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات الناقله له.