مسلسل رجل العصا الحلقة 2 مترجم بدأت ترتيب مجموعة Stick Man في الظهور حيث بدأت التجهيزات الأولية لعرض مجموعة Stick Man على الشبكات الفضائية قريبًا جدًا دعنا نتعرف على قائمة مهام سلسلة stickman. ما هي حكايتها؟ ومن ستكون نجمة العمل الفني التركي الجديد Stickman ومن هي نجمة العمل الفني؟ كل هذا وأكثر في الموضوع التالي بالكامل كل هذا في موقع الجنينة.

مسلسل رجل العصا الحلقة 2 مترجم

مسلسل تركي جديد لمختل مجنون مهووس بالتقنية ، ومع مرور الزمن سيقع في عشق صديقته من العمل لمحاولة سرقتها والتحكم عليها سيلعب الممثل البارز التركي إنجين ألتان الدور الرئيسي في العمل الفني Stickman. وستقدم الدور المعروفة “تامر يلماز” وهو دور صعب ومرعب نأمل أن يقوم بعمل مميز تدور حكاية مسلسل The Stick Man أو The Garbage Man حول تامر مرتبط ، لكنه يقع في حب رئيس مصرف ويختطفها.

يعود النجم التركي الكبير إنجين بمسلسل مختلف وتنافس جديد له في العمل الفني القادم “The Stick Man” بدور تامر يلماز مطور تقنيات ومدير مصرف “بيري” ، وستلعب اسم الرائعة الممثلة الشين. المسلسل سيختلف عن العمل الفني المعتاد وسيكون من ابرز الاعمال الموسم من هم نجوم مسلسل Stickman – Garbage؟

  • إنجين ألتان بدور تامر يلماز ، مبرمج التقني.
  • Elchin Sanju بتجسيد بيري ، الذي يعمل في أحد المصارف.
  • صدف أفجي بدور امراة تامر يلماز.

ابطال مسلسل رجل العصا التركي

الدور القيادي هو الممثل البارز “Elchen Sanju”. وستلعب تجسيد “بيري” المجنونة بتامر يلماز. ويعتبر هذا العمل الفني رجوعه بعد العمل الفني حب للإيجار والاصطدام ، ومن خلال السراء والضراء ، والكذابون وامورهم.

سيختطف تامر ، مطور التقنيات الذي يلعب عمله إنجين ألتان دوزياتان ، اسم العمل الفني بيري ، التي تستعد للخروج أمام الشعب على شاشات تلفزيون ستار ، ويجعلها في قبو الاسم Berry الاولية في سلسلة Stickman ، Berry هو مدير مصرف وسوف يقوم Elchin Sanju ، المشهور من Love for Rent.

ولد في 13 يوليو 1985 في إزمير ، وتخرج في قسم الأوبرا بكلية مرسين دخلت Elçin Sangu ، عارضة الأزياء المشهورة في الماضي ، الصناعة في سنة 2011 بدور Jala في العمل الفني التلفزيوني حتى يحدث مرة فريدة.

تم ترشيح النجمة التي ظهرت لأول مرة في حياتها التمثيلية مع مسلسل دافني ، والتي ضحت بحياتها في العمل الفني التلفزيوني Love for Rent ، لأكثر من 20 تكريم ولقد خرجت إلتشين سانغو ، الحاصلة على مسمى ثاني ابرز نجمة تركية لعام 2016 ، مؤخرًا في مسلسل Liars and Candles.

ممثلين مسلسل رجل العصا التركي

بطل عملنا هو النجم العالمي التركي إنجين ألتان الذي يلعب تجسيد تامر يلماز وهو مهندس مهووس بالتقنية والبرمجة وسيكون مجنونًا ومختلا بشابة تجسد دورها تامر يلماز جديد ، وهو دور مختل عقليا غير صحيح يصبح مهووسًا بامرأة وسوف يقوم بخطفها.

بدأ مشواره التمثيلي في سنة 1997 ومن ابرز أدواره معناه لشخصية أرطغرل في العمل الفني قيامة أرطغرل الذي حقق انتشارًا دوليا في سنة 2005 ، مثل في الاعمال الفني Beyza’nın Kadınları ، انتاج مصطفى Altıoklar ، و Kalbin Zamanı في سنة 2007 ، ظهر الممثل الشهير دوزياتان في العمل الفني Dear Dünürüm مع Haluk Bilginer و Sumru Yavrucuk و Nevra Serezli.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل رجل العصا الحلقة 2 مترجم ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.