مسلسل حريم طارق الحلقة 13 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي ، في ظل الأعمال والمسلسلات الكوميدية التي نراها في شهر رمضان المبارك، يطل علينا مسلسل حريم طارق بحلته الجديدة، والذي منذ بدأ عرضه والتي تتشابه مع الكثير من القصص التي تعيشها البيوت العربية في الوطن العربي أجمع.

مسلسل حريم طارق الحلقة 13 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي:

منذ بداية عرض مسلسل حريم طارق والمسلسل قد لفت أنظار الكثيرين، نظراً للقصة التي يدور حولها والتي تتشابه مع الكثير من الواقع التي تعيشه المجتمعات العربية، والخاص بتعدد الزوجات، ولكن تناول المسلسل الموضوع بطريقة طريفة وظريفة وقريبة لقلب المشاهد العربي، حيث أن الكثيرين من متابعي المسلسل حريم طارق يتساءلون عن موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من المسلسل ويتساءل الكثيرين حول تردد قناة إم بي سي وهي القناة التي تقوم ببث المسلسل.

اقرأ أيضا: مسلسل حريم طارق الحلقة 12 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي

قصة مسلسل حريم طارق:

تدور أحداث المسلسل حريم طارق في اطار كوميدي مضحك وظريف، وقريب لقلب المشاهدين، حيث أن المسلسل يتناول قصة تعيشها الكثير من البيوت العربية بطريقة واقعية، فمسألة تعدد الزوجات أصبحت ظاهرة منتشرة وبكثرة، وكذلك يعيدنا المسلسل الخليجي حريم طارق لمسلسل مصري كان قد تم عرضه قديما وهو عائلة الحاج متولي، والمسلسل من اخراج المخرج الكبير محمود الدوايمة ومن انتاج الفنان الاماراتي المعروف والمشهور سعيد السعدي، ويعتبر المسلسل من الأعمال الكوميدية الخليجية التي نالت قبولا واسعا في المجتمع الخليجي خاصة.

الابطال المشاركين في مسلسل حريم طارق:

يحتوي المسلسل الخليجي الشهير حريم طارق علي باقة من الفنانين الكوميديين والنجوم الخليجين الذين يشهد لهم بالموهبة وبالأعمال الدرامية والتلفزيونية الناجحة.

ونذكر منهم:

  •  طارق العلي.
  •  قريي قبيلي.
  • الفنانة ميثا محمد.
  • الفنانة شيماء سيف.
  • رنا الشافعي.
  • الفنانة الكابتن ريما.
  • الفنان خالد الشمري.
    وباقة كبيرة أخري من النجوم المشاركين في العمل، والذي يتم ظهورهم تبعاً لتوالي الأحداث.

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل حريم طارق:

يتم عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل حريم طارق في تاريخ الرابع عشر في يوم الخميس، ومن خلال العديد من القنوات التي تقوم بعرض المسلسل واذاعته خلال أيام شهر رمضان المبارك، خاصة وأن المسلسل قد لاقي رواجاً كبيراً وشهرة واسعة في المجتمع الخليجي، والمسلسل من تأليف الكاتب المعروف شادي كيوان، والكاتبة المعروفة سارة سوار الذهب، والعمل من اخراج المخرج الكبير محمود دوايمة.

تردد قناة ام بي سي:

تردد قناة mbc
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
11470 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات
11270 عمودي (V) 5/6 27500 عرب سات

وأخيراً نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل حريم طارق، نتمنى لكم مشاهدة طيبة وجميلة، ودمتم في رعاية الله وحفظه، ودمتم بخير وسلامة.