مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام كول أسماء المسلسلات الكويتية التي ستعرض في رمضان.. تابعونا من أجل المزيد

إنَّ الدراما الكويتية في هذا العام في رمضان 2023 قامت بتقديم هذه المسلسلات:

مسلسل سنوات الجريش.

مسلسل من شارع الهرم الى.

سلسلة ناطحة سحاب.

سلسلة أمينة حف 2.

سلسلة اطفال.

سلسلة حضرة الموقف.

مسلسل نوح العين.

سلسلة اللغز 1990.

سلسلة الصفحة العاشرة.

سلسلة كيد حريم.

مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ.

مسلسل هيا الروح.

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية ومواعيد العرض!

لقد تمكنت الدراما الكويتية في هذا العام أن يكون لها دور الأسد في الأعمال الدرامية الخليجية، والجدير بالذكر أنَّ هناك أكثر من 10 أعمال متنوعة ما بين الكوميدي والدرامي مثل:

مسلسل من شارع الهرم إلى!

إنَّ هذا المسلسل يتم بثه من شارع الهرم إلى، وذلك في حلول الساعة الحادية عشر 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت عبر شاشة قناة MBC1، ويعد مسلسل درامي كويتي في بطولة النجمة الكبيرة هدى حسين والفنان المُبدع خالد البريكي والممثلة المصرية نور الغندور، وقد ألف على يد هبة مشاري حمادة، وأخرجه المثنى صبح.

مسلسل أمينة حاف 2!

إنَّ مسلسل أمينة حاف 2 يتم بثه عبر هذه الأوقات:

  • قناة العرض: MBC دراما.
  • موعد العرض: الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الكويت والسعودية.
  • أبطال المسلسل: إلهام الفضالة – شهاب جوهر

موعد عرض مسلسل  العودة!

مسلسل العيدون بطولة أمير كرارة وأمنية خليل من الأعمال الدرامية التي يتطلع إليها كثير من الناس. ويعرض المسلسل على قناتي “dmc” و “dmc Drama” بالإضافة إلى منصة “شاهده” الرقمية.

ويعرض مسلسل “العائدون” يوميا على قناة dms في تمام الساعة ربع حتى الحادية عشر مساءا ، ويتم إعادته في تمام الساعة الثالثة صباحا من اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة!

تناقش سلسلة كورال عزيزة قصة انتشرت خلال الثلاثينيات من القرن الماضي عن الراقصة الكاريزمية عزيزة التي اشتهرت بالقوة والتي جمعت بين ذكاء الأنثى ومكرها وجمالها.

ويعرض مسلسل كورال عزيزة على عدد من القنوات وهي:

دراما روتانا: الساعة 11:00 مساءً.

حكايات 2: الساعة 9:30 مساءً.

عمان: الساعة 9:30 مساءً.

دراما سوريا: الساعة 2:00 ظهراً.

السومرية: الساعة 8:30 مساءً.

(LBC): 10:00 مساءً.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2!

إنَّ مسلسل أمنية حاف الجزء الثاني يعد من أهم أبرز الأعمال الدرامية الكويتية والخليجية والذي يعرض على قنوات ام بي سي دراما – قناة سما دبي – قناة الراي في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل ، و يتكرر في السابعة صباحا.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 10!

هذا هو الجزء العاشر من مسلسل شباب البومبة المسلسل السعودي الذي يعرض على قناة MBC ، وقناة روتانا الخليج ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض مسلسل مكتوب عليا!

إنَّ مجموعة قنوات DMC  قامت بالإعلان عن موعد عرض مسلسل مكتوب عليا والذي يعد من بطولة النجم أكرم حسني على سلسلة أيام شهر رمضان وسيكون بشكل يومي في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحاً، ويتم اعادته في تمام الساعة السادسة صباحاً.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد أبرزت في مقالي حول أسماء المسلسلات الكويتية والتي ستبث في رمضان، والاوقات التي ستعرض فيها.. مع دوام الألق والتميّز.