ما هي ديانة فهريه زوجة بوراك، يرغب عدد كبير من الناس في التعرف الى أهم المعلومات حول المشاهير، سواء كان أعمارهم الحقيقية او اوزانهم او ديانتهم، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على: ما هي ديانة فهريه زوجة بوراك، و بعض المعلومات الأخرى حول حياتها الشخصية و المهنية، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

ما هي ديانة فهريه زوجة بوراك

لا توجد معلومات دقيقة عن ديانة زوجة بوراك فهرية، وذكرت بعض المصادر أن ديانتها مسيحية، و لكن دون أن تؤكد ذلك مثلما لم يذكر بوراك في أي من مقابلاته عن دينه، أو دين زوجته، بل ذكر أنه يؤمن بوجود الله، ولا يحب الحديث عن معتقداته، رغم أن بعض المواقع تداولت أنه مسلم.

متى تزوج الممثل بوراك من فهرية

تزوجت الفنانة التركية فهرية أوجين من الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، في تاريخ 27 يونيو من العام 2017 م، وأنجبت ابنها كاران في 13 أبريل 2019 م، وشكلوا زوجين مشهورين في عالم الدراما التركية، و اكتسبوا شهرة كبيرة ليس فقط على المستوى المحلي، ولكن أيضًا على المستوى العالمي.

و قد صرحت فهرية في إحدى المقابلات التي أجرتها أن علاقتها ببوراك بدأت بعد أن قدمت فيلم “Love Like You”، وعلى الرغم من تصدع علاقتهما في بعض المراحل، إلا أنهما توجتا بالزواج، و أنجبا طفلهما الوحيد.

إقرأ المزيد: من هي فهرية افجان التركية ويكيبيديا.

من هي الممثلة التركية فهرية اوجين

ولدت فهرية اوجين عام 1986 م في سولينجن بألمانيا، و تحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، والدتها شركسية، وعائلتها بأكملها مهاجرون أتراك هاجروا من كافالا في اليونان إلى تركيا.

و قد درست علم الاجتماع في جامعة دوسلدورف، و ابتعدت عن الدراسة لبعض الوقت عندما دخلت مجال الفن، و لكنها عادت لدراسة التاريخ، و قد التحقت في بوغزاتشي، وبعد أن أكملت دراستها واصلت عملها الفني.

بدايات الممثلة التركية فهرية

ظهرت فهرية أمام الكاميرا لأول مرة عام 1996 م، في سن العاشرة في برنامج “Beyaz Show”، و لكن لم يعرفها أحد في ذلك الوقت، و دخلت فهرية عالم التمثيل بعد أن التقت بالممثلة التركية أنجيليا أكيون، التي عرضت عليها المشاركة في فيلم “حنين” عام 2005 م.
و شاركت في برنامج أويا أيدوغان الذي قدمها للمنتج إبراهيم ميرت أوغلو، وتلقت عرضًا للعمل في مسلسل تلفزيوني كممثلة، وانتقلت فهرية إلى اسطنبول.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن ما هي ديانة فهريه زوجة بوراك، و ذكرنا كذلك متى تزوج الممثل بوراك من فهرية، و من هي الممثلة التركية فهرية اوجين، و بدايات الممثلة التركية فهرية، و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و طابت أوقاتكم.