نقدم لكم في موقع الجنينة ما هي ديانة الممثلة كاريس بشار؟ , تعتبر الفنانة السورية الكبيرة كاريس بشار من أشهر الوجوه في سوريا و الوطن العربي ، وكذلك تعتبر الفنانة السورية كاريس بشار من أكثر الممثلين بحثاً في سوريا والوطن العربي , سنقدم لكم زوارنا الكرام نبذة مختصرة عن حياة الفنانة السورية وماهي الديانة التي تعتنقها كاريس بشار .

السيرة الذاتية للممثلة كاريس بشار 

كاريس بشار من مواليد 16 فبراير 1976 هي فنانة وممثلة سورية تعمل في السينما والمسرح , درست الصحافة وأصبحت عضواً في فرقة زنوبيا الفولكلورية ,  قدمت العديد من الأعمال مع الفنان دريد لحام قبل دخولها عالم التليفزيون من خلال تصوير مسلسل بعنوان “يوم بعد يوم” و “عائلة النجوم الستة” , شاركت كاريس في العديد من البرامج السورية وعُينت سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة ، وتزوجت من رجل أعمال وأنجبت ابنها الوحيد مجد ، ثم تطلقت في نهاية المطاف

  • ممثلة سورية ولدت في دمشق لأب كردي وأم سورية , بدأت حياتها المهنية الإبداعية بقضاء ثلاث سنوات مع فرقة الفولكلور زنوبيا.
  • في عام 1992 بدأت أول أعمالها.
  • كان أول جهد درامي لها هو مسلسل “العبابيد” عام 1996 ، تلاه مسلسل “عائلة الستة نجوم” عام 1996.
  • هي ممثلة معروفة ومعروفة من الدرجة الأولى في سوريا والوطن العربي
  • سوريا هي مسقط رأسها.
  • تاريخ الميلاد: 16 فبراير 1976.

مكانة كاريس بشار في مجالها الفني

تُصنف كاريس بشار بأنها من أشهر الممثلين السوريين على الصعيد الدرامي والسينمائي في الوطن العربي , وتمتلك في سجلاتها الكثير من الأعمال التي رسخت في عقول المشاهد السوري والعربي , وهي من الممثلات النشيطة على مواقع التواصل الإجتماعي وتتواصل مع المتابعين بين الحين والأخر , كاريس بشار من أكثر الممثلات حرصاً على مشاركة الصور واليوميات مع جمهورها بشكل كبير كما أنها حريصة على المشاركة في جلسات تصوير رائعة وفريدة من نوعها من وقت لآخر , تمثيلها العبقري وجمالها جعلها من أكثر الممثلات انتشاراً على الساحة العربية ولها مكانة في قلوب المشاهدين .

ديانة الممثلة السورية كارس بشار

إن الممثلة والنجمة السورية الرائعة كاريس بشار تعتبر من أحد النجوم الذين تصدروا المشهد على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، تُعرف رسمياً باسم “كاريس محمد ديب بشار” وهي مسلمة الديانة , شاركت كاريس بشار في أعمال تليفزيونية مختلفة أولها مسلسل درامي بعنوان “أعلام العرب” عُرض عام 1992 وآخرها مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني عام 202) لعبت دور قمر وطاقم من الممثلين الصف الأول في سوريا منهم بسام كوسا وسلوم حدا وكاريس بشار وأسعد فضة وعبد الهادي الصباغ وميلاد يوسف وقمر خلف ونادين تحسين بك وأمانة والي ووفاء موصلي وهيفاء واصف وغيرهم .

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان ما هي ديانة الممثلة كاريس بشار؟ , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .