ما هي جنسية اليانا ،  أطلقت الفنانة الشابة إليانا مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة بعنوان “غريب علي” ، و شارك بلطي و إنتاج شركة Universal Arabic Music التي انضمت إليها للتو ، كما تعاون النجم الصاعد ، الذي يعيش في لوس أنجلوس ، مع مغني الراب و الفنان التونسي بالتي في مسار للشباب يمزج بين الموسيقى العربية والبوب ​​و الـ R & B ، و من خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على جنسية اليانا.

من هي اليانا

الوجه النضر و القوي يجعل الجميع يتساءل “من هذه الفتاة؟” يبحث الجميع عن قصتها التي تجمع إليانا بين الثقافة و الموسيقى و الجمال و الذكاء ، نشأت في بيت يحب الفنون و يتقن الشعر و الغناء ، كتبت بأسلوبها الخاص و شرعت في موسيقاها الفريدة التي تمزج الثقافات الشرقية و الغربية ، صحيح أن الشابة الفلسطينية التشيلية غادرت بلدها في سن الخامسة عشرة و استقرت مع عائلتها في لوس أنجلوس ، لكنها أصبحت سفيرة عربية لها بطريقة مختلفة ، تتمتع بهوية “عضوية” دون تقليد أيا كان ، قد يسميها البعض “ريهانا العرب” بسبب تشابه أصواتهم ، و قد يتذكر البعض الآخر شاكيرا ، لكن ما لا يختلف معه أحد أنها “شخصية”. التي سرعان ما يفرض بصفاتها و مواهبها ، اكتشفنا أن نجمة غلاف عدد مايو 2023 ليست فقط فنانة شابة نابضة بالحياة ذات وجه جميل محبوب من عدسة الكاميرا ، و لكنها أيضًا امرأة ناضجة بأفكارها و مبادئها ، حتى لو لم تكن تبلغ من العمر 19 عامًا فقط. تحدد إليانا الأهداف و تتقدم للأمام من خلال قلب المقياس ، إنها لا تعتمد على اللغة الإنجليزية للوصول إلى العالم ولكنها تختار لغتها الأم لتنتشر في العالم ، معادلة جديدة تفتح آفاقا جديدة. كان حديثنا معها ممتعًا ومثيرا ، مما دفعنا إلى توقع نجاحها المستقبلي على نطاق عالمي ، و هو ما تستحقه.

معلومات عن اليانا Elyanna

إليانا تبلغ من العمر 20 عامًا هذا العام ، و هي شابة فلسطينية تعيش في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، تنحدر من عائلة فنية من خلفيات مختلفة ، حيث تعمل والدتها شاعرة غنائية لأغانيها ، مثل أغنية إليانا “قولولي ليه” ، و شقيقها فنان عازف البيانو ، ولدت إليانا في مدينة الناصرة بفلسطين المحتلة ، لُقبت بـ: “ريانا العرب” بسبب لون بشرتها السمراء و صوتها الخيالي المليء بالمعاني و الدقة المطلوبة ، و كانت أغنيتها الأولى في سن السابعة ، عندما غنت للمغنية الشهيرة أديل و سمعها شقيقها فراس الذي قرر رعاية موهبتها لتصبح مطربة صاعدة قوية ، أخذت العديد من دروس العزف على البيانو و قدمت غنائها أمام جمهور مع شقيقها فراس.

المطربة الفلسطينية إليانا مسيحية ، أصدرت الفلسطينية إليانا 6 أغاني أسرت آذان محبيها و مستمعيها في الوطن العربي و حول العالم ، تعاونت لأول مرة مع الفنانين العالميين مساري ونصري ، عشاق موسيقى الجاز وموسيقى R & B.

و نصل الى هنا لنهاية المقال بعنوان ما هي جنسية اليانا ،و الذي وضحنا فيه بعض المعلومات عن الفنانة الصاعدة اليانا ، و ما هي جنسية المطربة اليانا.