ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي: أحد أبطال المسلسل الأردني المثير للجدل “مدرسة الروابي” ، والذي لاقى إدانة واسعة في الأردن والعالم العربي للمشاكل التي يسلطها عليها ، بما في ذلك التنمر والتحرش وغيرها من الاهتمامات الحساسة والأساسية ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على نور طاهر بطلة الروابي والمرض الذي تتعامل معه.

من هي نور طاهر ويكيبيديا

نور طاهر ممثلة أردنية في العشرينيات من عمرها ولدت في الاردن 2 نوفمبر 1999 م ، عمرها واحد وعشرون عاما  شاركت في عدة أعمال فنية منها معرض 2019 “الكافر” ومسلسل “رحم ثريا” ، وازدادت شهرتها مؤخراً بسبب ظهورها في المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات” والذي تؤدي فيه نور دور “ليان” ، ليان هي فتاة مضطهدة في المجتمع ، لذا فهي تحاول الانتقام من كرامتها في مدرسة الروابي للإناث من خلال وضع مؤامرات طموحة للانتقام من مجموعة الفتيات المتسلطات ، أبهر أداء نور طاهر الجمهور الأردني بعد العرض الأول للحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات على نتفليكس.

نور طاهر السيرة الذاتية

نور طاهر بطلة مسلسل مدرسة الروابي ، هي واحدة من أحدث الوجوه الشبابية التي ظهرت على شاشات التلفزيون ، وأثارت شخصيتها الجريئة في المسلسل الجدل. فيما يلي بعض أهم التفاصيل عنها:

  • الاسم الكامل: نور طاهر.
  • مكان الميلاد: الأردن.
  • تاريخ الميلاد: 2 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1999م.
  • العمر: 23 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الأردنية.
  • الديانة والمعتقد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: ممثلة.
  • بداية نشاطها: منذ عام 2019 وما زالت حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضا… من هو زوج هنادي مهنا السيرة الذاتية

ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي

أكدت الفنانة الأردنية الشابة ، اليوم الخميس ، 19 مايو 2023 م ، عبر حسابها الخاص على إنستجرام ، إصابتها بالصرع ، كما جاء في صفحتها الشخصية:

من زمان كتير كنت أصحى ألاقي حالي على الأرض لأني كنت فاقدة الوعي وما كنت أتذكر أي تفاصيل، كنت أصحى عندي وجع برأسي ومش قادرة اتطلع على أي ضوء وكنت مش فاهمة ليش أي ضوء أبيض أو قوى ممكن يسببلي صداع نصفي متبوع بنوبة غائبة أو نوبة بدون اختلال وحتى هاي ما كنت أحس فيها

وتابعت حديثها:

حتى ما أطول عليكم، بشهر 3، كنت بحفلة وكانت الضوء قوي وصار معي نوبات صرع متتالية أرعبت كل اللي حولي، بعدها عملت كتير فحوصات وفكرت أني صرت منيحة.. لحد الأسبوع الماضي تقريبًا بدأت عندي نوبات صرع متتالية وخطيرة أكتر وتم نقلي بسيارة إسعاف إلى وحدة العناية المركزة واضطريت أضل فيها لمدة 6 أيام كانت التجربة مرعبة ومحبطة، ولكن تم تشخيصي أخيرًا وعرفت أني مصابة بالصرع.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي ، وتعرفنا ايضا على من هي نور طاهر ويكيبيديا وسيرتها الذاتية ، وما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي ، نتمنى ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم.