سنتعرف على ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز وما هي آخر تطوراته؟ حيث تعتبر الإعلامية مهيرة عبدالعزيز واحد من أبرز الإعلاميات في الوطن العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة ، فهي قد قدمت الكثير  من البرامج التلفزيونية المميزة التي لاقت رواجاً و انتشاراً واسعاً من المثقفين العرب ، كما إنها قد شاركت في التمثيل بعدد من الأدوار الدرامية الهامة.

من هي مهيرة عبدالعزيز ويكيبيديا

حيث أنها إعلامية إماراتية ولدت بمدينة دبي لأب إماراتي و أم مصرية الجنسية ، كما درست تخصص هندسة العمارة و حصلت على شهادة الماجستير من إحدى جامعات كندا ، و أيضاً حصلت على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية بكندا ، و كتبت عنها مجلة كانيديان أركتيكت ، حيث بدأت حياتها كإعلامية عبر إذاعة العربية بتقديم برامج المنوعات ، ثم عملت كمذيعة اقتصادية مع قناة CNBC العربية ، كما التحقت بقناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ، ثم أصبحت مقدمة و معدة لبرنامج عقار اسمه في الموقع ، و بالرغم من تميزها في عالم الإذاعة ، إلا أنها دخلت مجال التمثيل و شاركت في مسلسل سيلفي بالجزء الأول والثالث له.

ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز

حيث أنها تصاب بنوبات الهلع من وقت لآخر ، كما تحدثت الإعلامية و الفنانة عن تفاصيل هذا المرض من خلال حسابها الرسمي على الانستقرام بعرض مقطع فيديو من برنامج الدنيا علمتني و التي استضيفت به ، و قالت أنها تعاني من نوبات الهلع التي تصيبها بشكل مفاجئ منذ 10 سنوات ولا زالت تعاني منه إلى الآن.

كم عمر مهيرة عبدالعزيز

تبلغ من العمر 35 عاماً ، حيث ولدت في دبي بالإمارات عام 1987 بشهر أبريل ، كما عملت مهيرة عبدالعزيز في مجال الإعلام و الفن و التمثيل بعد حصولها على شهادة الماجستير في الهندسة ، حيث قامت بتقديم موسمين من برنامج في الموقع ، كما قدمت دور نورا بمسلسل الديفا المعروض على منصة شاهد ، و أيضاً أدت دور شيخة بمسلسل المنصة المعروض على منصة نتفليكس العالمية.

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

كما أن زوج مهيرة عبدالعزيز هو خالد عز الدين رجل أعمال لبناني الجنسية ، بعد تعارفها من مدة قصيرة عرض عليها الزواج نتيجة لتقارب المستوى الفكري بين الزوجين ، و حرصا كليهما على نشر صور مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي كدلالة واضحة على سعادتهما الشديدة في حياتهم الشخصية و التوافق بينهما ، و قد فاجأت مهيرة زوجها في عيد ميلاده بنشر صور تجمعهما سوياً.

و بهذا نكون قد تعرفنا على ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز ، و هو الإصابة بنوبات هلع ، كما عرضنا و تعرفنا عليها و تبلغ من العمر 35

عاماً ، و إلى هنا نصل إلى ختام المقال .