ما هو مرض شهد العنزي أخت جود، تعتبر من احدى الناشطة الاجتماعية السعودية، التي استطاعت ان تحقق الكثير من المشاهدات والمتابعات على كافة انحاء مستوى المملكة العربية السعودية، وعلى مستوى الخليج العربي بأكملهـ وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع الجنينة من هي الناشطة جود العنزي، كما سنتعرف على أختها شهد العنزي، وما هو مرضها بالتفصيل.

من هي جود العنزي ويكيبيديا

هي ناشطة اجتماعية مشهورة فهي تحمل الجنسية السعودية، كما تعد من مواليد 8 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1998 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، والتي عاشت وترعرعت ودرست فيها أيضا، حيث استطاع ان تحصل جود على شهر بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم اصبحت من احدى أشهر وأبرز الناشطين الاجتماعيين على مستوى منطقة الخليج العربي، ولا سيما على مستوى المملكة العربية السعودية.

من هي شهد العنزي

هي شقيقة الناشطة الاجتماعية جود العنزي، فهي شابة تبلغ من العمر بحوالي في العشرينات، والى حتى هذه اللحظة لم تتوفر أي تفاصيل تتعلق في تاريخ ولادتها، فهي تعتبر من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية التي عاشت وترعرعت بها، بالإضافة الى ان في خلال الساعات الأخيرة الماضية تم تداول اسمها بشكل كبير على كافة مواقة التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قامت شقيقتها جود بالإعلان خبر دخولها في غيبوبة بشكل مفاجئ وصادم.

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

وبناء على ما ورد بان الى حتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على مرض شهد العنزي أخت جود ولكنها دخلت على إثره في غيبوبة، وذلك في يوم الثلاثاء الذي يوافق 20 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 26 جمادى الأولى من عام 1444 هجرياً، كما تم التصريح من قبل الناشطة جود عن ما حصل لأختها شهد عن طريق تغريده على حسابها في منصة تويت، وطالبت من خلالها الناس بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث كتبت: “شكراً لكل من سأل.. اللي صار أنها توفت وفاة مؤقته وانعشوها لآخر اللحظات لو تأخرنا 3 دقائق كان توفت، لكن الحمد لله ع كل حال الآن هي فغيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى .. لكن دعواتكم هي محتاجتها الآن.”

تويتر جود العنزي

تملك الناشطة الاجتماعية السعودية جود العنزي حساب رسمي وخاص بها على منصة تويتر، حيث بلغ عدد متابعينها  حوالي 88.6 ألف متابع، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها وأخبارها الشخصية والاجتماعية، بالإضافة الى انها تشاركهم فيه آخر مستجدات مرض أختها شهد العنزي. ويمكن الدخول على تويتر جود العنزي “من هنا“.

 

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو مرض شهد العنزي اخت جود، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بالناشطة الاجتماعية جود العنزي، كما تعرفنا على شقيقتها شهد العنزي.