ما حقيقة وفاة المذيعة السورية ماريا ديب، تعرف ماريا ديب بانها اعلاميه شهيرة ولدت في عام 1951 وتبلغ من العمر 71 عاما كما انها قامت بتقديم العديد من البرامج الإذاعية والتقديمية وجذبت الكثير من الأنظار بخطاباتها التقديمية واستضافاتها للعديد من الفنانين والسياسيين ورجال الاعمال السوريين وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح حقيقه وفاه المذيعة السورية ماريا ديب.

من هي المذيعة السورية ماريا ديب

ولدت الإعلامية ماريا ديب في مدينه دمشق السورية في عام 1951 حيث تبلغ من العمر 71 عاما كما انها درست الاعلام والإذاعة وقدمت العديد من البرامج الإعلامية ومن اشهرها برنامج ما يطلبه الجمهور وكانت تخاطب الجمهور السوري وتقدم الأغاني التي يطلبها مشاهديها خلال تقديمها البرنامج كما انها تميزت في نقاشاتها للقضايا التي تهم الشارع السوري والوطن العربي.

حقيقة وفاة المذيعة السورية ماريا ديب

تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي على منصة الفيس بوك والتويتر حقيقه خبر وفاه المذيعة السورية حيث ان القنوات الاخبار السورية لم تعلن خبر وفاتها بشكل رسمي وتناقلت وفاه نجلها مهند اثر تعرضه لحادث مرور مروع حيث تزوجت الإعلامية ماريا ديب من اهم ضباط نظام الأسد وانجبت منه خمسه أبناء منهم عمار المدافع عن نظام الأسد واخته دنيا حيث شغلت نصب مذيعه في تلفزيون النظام السوري كما ان زوج ماريا ديب تورط بأعمال فساد واختلاس أموال قطاع الجمارك السوري.

اهم البرامج الإعلامية التي قدمتها ماريا ديب

قدمت الإعلامية ماريا ديب العديد من البرامج منها:

  • برنامج مجله الشعب حيث قدمت فيه العديد من القضايا التي تهم الشعب السوري.
  • برنامج الحان حيث قدمت فيه الأغاني والطرب الأصيل.
  • البرامج التقديمية حيث تقدم لجمهورها ضيوفا من الفنانين المشاهير والإعلاميين.
  • برنامج ليالينا حيث يذاع مساءا.
  • برنامج تلفزيوني المساء وهو من اجمل البرامج النسائية.
  • برنامج الأرشيف حيث تقدم لجمهورها الأرشيف القديم وحقائق حدثت قديما.
  • برنامج محطات تلفزيونيه حيث تقدم فيها عناوين المحطات التلفزيونية.

كما عملت الإعلامية ماريا ديب في العديد من المناصب الإعلامية حيث تولت منصب رئيس الدائرة المذيعين والمخرجين السوريين.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه على حقيقه وفاة المذيعة ماريا ديب وتفاصيل عن حياتها الشخصية واهم البرامج الإعلامية التي قدمتها. ما حقيقة وفاة المذيعة السورية ماريا ديب.