مانجا ون بيس 1065 One Piece مترجم، يعد مسلسل انمي ون بيس يعد واحد من اشهر المسلسلات الانمي على مستوى العالم كله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  مانجا ون بيس 1065، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم هل هناك حلقة انمي جديدة هذا الاسبوع؟، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم ون بيس الفصل 1064 خلاصة.

مانجا ون بيس 1065

يقوم جميع عشاق الانمي في مختلف ارجاء العالم بالبحث عن اهم وابرز التفاصيل و الاخبار الحصرية التي تتعلق بمسلسل مانجا ون بيس 1065، حيث من المحزن أنه سوف تأخذ سلسلة One Piece manga استراحة في الأسبوع هذا ولن تقوم بإصدار فصلها الأخير يوم الأحد الذي يوافق الثلاثين من شهر أكتوبر مثل ما هو متوقع لدى الكثير من المعجبين، الفصل الأخير سوف يتم اتاحته من سلسلة المانجا الشهيرة للقراءة من خلال كل من Viz Media و Manga Plus في الأوقات الدولية التالية:

  • توقيت المحيط الهادئ – 8 صباحًا
  • التوقيت الشرقي – 11 صباحا
  • التوقيت البريطاني – 4 مساءً
  • التوقيت الأوروبي – 5 مساءً
  • توقيت الهند – 8:30 مساءً
  • توقيت الفلبين – 11 مساءً
  • أستراليا – التوقيت الصيفي المركزي – 1:30 صباحًا

هل هناك حلقة انمي جديدة هذا الاسبوع؟

نعم حيث انه سوف تصدر حلقة One Piece 1038 (الموسم الواحد والعشرين الحلقة 147) من خلال Crunchyroll يوم السبت الذي يوافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر في الولايات المتحدة ويوم الأحد الثلاثين من شهر أكتوبر لاغلب المشجعين الدوليين الآخرين.

ون بيس الفصل 1064 خلاصة

سنعرض لكم في هذه الفقرة خلاصة انمي ون بيس الفصل 1064 :

  • Trafalgar Law و Heart Piratesيتواجهوا ضد Blackbeard Pirates بعد أحداث الفصل السابق.
  • Blackbeard يشن هجومه على Quake ، يأمر Law طاقمه بحماية غواصتهم Polar Tang.
  • في حين يستعمل هجوم الغرفة لتقسيم جسد Stronger إلى نصفين.
  • تصطدم هجمات Blackbeard و Law ، مما تسبب في اهتزاز الجزر والأمواج ، مما أثار دهشة قراصنة القلب.
  • Doc Q يطلق في هذه الاثناء قنابل التفاح على Heart Pirates بعد اكتشاف أن Stronger ربما يكون قد ركل الدلو.
  • ومع هذا Shachi ، اطلق الذي كان مغمورًا بالفعل .
  • إضرابًا مائيًا من اجل اعادة قنابل التفاح إلى Doc Q ، مما تسبب في انفجار هائل آخر.
  • تفاجئ ينبه بيبو جين بارت أن قناصًا يحاول اغتيال ترافالغار لو. دافع جان بارت.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1065

بعد انتظار طويل ، بدأت تسريبات هذا الفصل ، بدءًا من النص المسرب للمجلد رقم 104 والأخير من قطعة واحدة لـ Arc Wano ، والذي سيصدر في 4 نوفمبر 2023 ، مع بداية الكتاب بالفصل 1047.

سيشمل غلاف مجلة Shonen Jump أيضًا مانجا ون بيس ، والفصل 1065 سيكون له واجهة ملونة.

مانجا ون بيس الفصل 1065 One Piece

يحاول قراصنة القلب إغراق سفينة بلاكبيرد. تسبب هجومهم ببعض الأضرار الجسيمة لكن السفينة لم تغرق بعد. الناس فيها غير منزعجين لأن لديهم الكثير من الثقة في يونكو.

يقول لو أنه نظرًا لأن جميع قراصنة Blackbeard هم من مستخدمي فاكهة الشيطان ، فإن ضعفهم هو الماء وسيستخدم ذلك.

تسريبات مانجا ون بيس 1065 One Piece

يؤكد بلاكبيرد أن مزايا الثمار تفوق عيوبها. هذا ما تصنع منه تلك الفاكهة. ستنتقل عمليات المسح الأولية من One Piece 1065 إلى القتال. سنراقب لنرى ما إذا كان بإمكان Law هزيمة Black Vortex.

كانت بوني قلقة بشأن سلامة دعاة السلام. وبالتالي ، فقد غيرت أعمار الجميع. لوفي وتشوبر مسنون جدًا الآن ، بينما هي وجينبي أطفال صغار. يدعي لوفي أنه على الرغم من أنها آمنة ، إلا أنها مجرد نماذج أولية.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1065 One Piece

رويت حكاية كوما. كان نوعا ما ملك طاغية لمملكة سوربيه ونفي. انضم كوما إلى الجيش الثوري وأصبح قرصانًا. ومع ذلك ، تم القبض عليه واحتجازه من قبل مشاة البحرية.

رأى Vegapunk كوما وأبدى إعجابه بقوتهم ولياقة بدنية. لذلك بدأ العمل على استنساخ كوما وتعزيز جسده. بعد ذلك ، غير الملك السابق اسمه إلى شيتشيبوكاي واستمر في عمله كقرصان.

مانجا ون بيس 1065 One Piece مترجمه

ومع ذلك ، تجد بوني صعوبة في فهم أن كوما قد تطورت إلى سايبورغ. تؤكد بشدة أن والدها لم يكن طاغية ويكره الأمم المتحدة. لذلك يجب أن تكتشف السبب وراء تصرفات فيجابونك تجاه كوما.

الثلاثي في ساحة خردة عندما أدركوا أن أعمارهم قد عادت إلى طبيعتها إنهم يعملون حاليًا على مفسدين الفصل 1065 من ون بيس أثناء الحصول على المعدات المطلوبة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  مانجا ون بيس 1065، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم هل هناك حلقة انمي جديدة هذا الاسبوع؟، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم ون بيس الفصل 1064 خلاصة.