كيف اشاهد فيلم احمد حلمي الجديد وموعد العرض ، يعتبر الفنان أحمد حلمي من فناني مصر الكبار، والذي له حصيلة فنية لا يستهان بها، وهو فنان كوميدي له جمهور كبير ومتابعين من مختلف الدول العربية والتي تنتظر جديده بكل شوق، وجميع الأعمال التي قام بتقديمها الفنان أحمد حلمي قد نالت شهرة واسعة واستحسان كبير بين متابعيه، حيث أنه يحاول أن يحافظ علي جمهوريته العالية وشعبيته الكبيرة في الوسط الفني بين جمهوره.

كيف اشاهد فيلم احمد حلمي الجديد وموعد العرض:

يسعي الفنان أحمد حلمي لانتقاء الأعمال التي يقوم بالمشاركة بها، حيث يتأنى باختيار العمل الذي يقوم بقبوله، حتي يبقي محافظاً علي الشعبية التي صنعها لنفسه، وحتي يحافظ علي جمهوره الكبير الذي ينتظر منه أن يبقي علي نفس المستوي التمثيلي والفني الراقي والمميز، فأحمد حلمي طاقة جميلة ووجه ناجح، وهو فنان وممثل من الطراز الفريد من نوعه، وبعد غياب ثلاث سنوات لحلمي يطل علينا من خلال فيلك جديد يحمل اسم واحد تاني، والذي يعتبر من أحدث الاعمال التي يقوم حالياً الفنان أحمد حلمي بتصويرها.

اقرأ أيضاً: قصه فيلم وش سجون باسم سمره

منافسات الأفلام في عيد الفطر المبارك:

لقد شهدت فترة عيد الفطر المبارك منافسة شديدة وكبيرة بين الأفلام التي تم عرضها، ولكن كان النصيب الأكبر لفيلم الفنان أحمد حلمي واحد تاني والذي حقق العديد من الإيرادات ما يقارب مليون وأربعة وخمسون ألف جنيه، وذلك منذ عرضه للمرة الأولي في يوم الأحد ليلة وقفة العيد وكان الفيلم قد احتل المركز الأول في الأفلام التي تم تقديمها والتي حققت إيرادات مختلفة.

فيلم واحد تاني:

بعد عرض فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في حفلة العاشرة والثانية عشر والذي حصل علي الكثير من الإيرادات وحقق المركز الأول بين الأفلام التي تم عرضها، ولقد احتلت زوجته الفنانة مني زكي المرتبة الثانية بالفيلم الذي تقوم بمشاركة البطولة به مع الفنان أحمد السقا والذي يحمل عنوان العنكبوت، وقد احتل فيلم زومبي المرتبة الثالثة بين الأفلام المعروضة.

قصة فيلم واحد تاني:

يحكي الفيلم عن قصة موظف يعمل أخصائي اجتماعي في السجون، ويقوم بإجراء العديد منا لمقابلات مع المساجين ويقوم بكتابة التقارير عن حالتهم النفسية الخاصة بهم، ومن خلال ذلك العمل في السجون يكتشف صديق له من أصدقاء الدراسة القدماء والذي اصبح رجل أعمال ناجح، وبعد أن يخرج صديقه يدعوه لحضور حفل يجمع بينه وبين زملاء الدراسة ليكتشف بأنه أفشل الأشخاص بينهم، وأنه لم يحقق أي شيء، لذلك كان له الفرصة أن يعيد حساباته في أمور حياته مرة أخري.

أبطال فيلم واحد تاني:

الفيلم من بطولة روبي ونسرين أمين وأحمد حلمي ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو عبد الجليل وقد ألف العمل هيثم دبور، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير ومن إنتاج شركة سنرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

كيف يمكن متابعة فيلم أحمد حلمي:

من الممكن متابعة فيلم الفنان احمد حلمي الجديد والذي يحمل عنوان واحد تاني من خلال دور العرض السينمائية حيث تم عرض الفيلم منذ الثلاثون من أبريل واستمر حتي أيام عيد الفطر المبارك، كما ويمكن متابعة الفيلم عبر منصة النتفلكس، والتي تتيح الفرصة للأفلام التي لم تعرض عبر شاشة التلفزيون بأن يتم متابعتها بكل سهولة ويسر.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم، ونتمنى لكم متابعة طيبة وجميلة، ودمتم بخير.