كم عمر جنى مقداد الان ، هي المنشده والفنانه جنى مقداد من ابرز واشهر الفنانين في قناة طيور الجنة وهي ابنه الاستاذ خالد مقداد وهو مدير ومؤسس قناه طيور الجنه القناه التي ابدعت في الاناشيد والمسلسلات الخاصه بالاطفال حيث ان هذه القناه اشتهرت بشكل كبير جدا في انحاء الوطن العربي سنتعرف على بعض التفاصيل حول الطفله جنى مقداد.

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

هي الطفلة والمنشدة جنى مقداد ولدت في الاردن من اصول فلسطينيه والدها خالد مقداد وهو صاحب قناه طيور الجنه قدمت الكثير من الاغاني والاناشيد منذ ان كان عمرها تسعه سنوات وهي صغيره وكانت بدقه اخواتها وليد وعصومي وكان من ابرز اغانيها انشودة ماما جابت بيبي التي اشتهرت بشكل كبير جدا وحققت نجاحا بارزا.

جنى مقداد ويكيبيديا

هي المنشدة في قناة طيور الجنة جنى خالد مقداد ولدت في الاردن وتحمل الجنسيه الاردنيه من اصول فلسطينيه وهي منشده في قناه طيور الجنه لها اربعه اخوه ولدت في 13 نيسان 2008 لديها الكثير من الاغاني والاناشيد والفيديوهات المتعدده التي كانت سببا في شهرتها ومن ابرز اناشيدها ماما وبابا، دفتر ذكرياتي، يا ربي اكبر من الاعمال الاخرى.

كم عمر جنى مقداد

ييبحث الكثير من المحبين والمتابعين لقناة طيور الجنة ولفريق قناة طيور الجنه وهي عائله خالد مقداد حول التعرف على عمر المنشده جنى مقداد حيث انها ولدت في 13 نيسان 2008 وتبلغ من العمر 13 عاما بدات في مجال شهرتها ومسيرتها الفنيه منذ ان كان عمرها تسعه سنوات وشاركت في الكثير من الاغاني والاناشيد الجميله التي حققت نجاحا بارزا من خلال اسلوبها وصوتها الجميل.

حقيقة خطوبة جنى مقداد

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين للفنانة والنجمه طيور الجنة جنى مقداد في التعرف على حقيقه خطوبتها والذي انتشرت بصوره كبيره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان عائله جنى مقداد لم تؤكد هذا الخبر ويتبين بان هذا الخبر هو عباره عن اشاعه لانها صغيرة بالعمر وما زالت تكمل تعليمها.

انستغرام جنى مقداد

تمتلك الفنانه والنجمة جنى مقداد حساب خاص على الانستغرام ويوجد لها بعض الحسابات الاخرى ويوجد لها قناه على اليوتيوب وتشارك جميع اعمالها وفيديوهاتها على السوشيال ميديا ويتبعها الملايين من المتابعين من حول العالم حيث يتابعه على منصه الانستغرام اكثر من مليون ونصف متابع ويتابعها على قناه اليوتيوب اكثر من ثلاثه مليون ونصف متابع من حول العالم.

  • يمكنكم متابعه حساب جنى مقداد على الانستغرام من هنا.
  • يمكنكم متابعة قناه اليوتيوب جنى مقداد من هنا.

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقال واتعرفنا على الفنانه والمنشده فيقناة طيور الجنة جنى مقداد وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمه عن حياتها وعن عمرها وعن اخواتها وعائلتها وبعض اعمالها الفنيه.كم عمر جنى مقداد الان.