كلمات اغنية قلبي اطمان الحلقة 14 الموسم الخامس ، هناك الكثير من البرامج الرمضانية التي تتعدد فكرتها و الهدف منها ، فهناك برامج ترفيهية و هناك برامج اجتماعية ، كما و أن هناك برامج دينية و إسلامية و الكثير من البرامج الإسلامية كذلك ، و من هذه البرامج برنامج قلبي اطمأن ، و الذي تم عرضه في مواسم سابقة و في أعوام سابقة من خلال شهر رمضان المبارك.

كلمات اغنية قلبي اطمان الحلقة 14 الموسم الخامس

حيث أن برنامج قلبي يتضمن طمأنة أن كلمات أغنية هذا العام ستحفز الأمل و تحفز على أن فعل الخير لا يقتصر على أفراد أو مجموعات محددة ، إنما مسؤولية الجميع ، حيث يقلل البرنامج من دوره في الحد من الفقر حول العالم وإيجاد الحلول الممكنة التي تحسن حياة الناس ، إنها تحفزهم على المشاركة في جميع جوانب العطاء الممكنة ، كلمات الأغنية تقول ما يلي:

و تستمر الحياة بالنسبة لنا مع كل ما بداخلها

وكأنه درس يكرر كيف نحياها ونحييها

الناس من أجل الناس ، ولم يكن أي منا ثريًا

كل دور مهم ، لا يستبعد أحد
لا شيء يصعب علينا أن نجتمع ونقرر

أوه ، نحن سعداء بحصادنا ، إذا كان أداءنا أفضل
إذا كنا أفضل ، إذا كنا أفضل
أليس هكذا يسير العالم ولا يتوقف؟

و بغض النظر عن طول اللحظات ، فإنها بالتأكيد ستزول
و من منا بلا حلم يسير بلا هدف؟

فماذا لو تعثرنا ولكني أقف وأستمر؟

مواعيد برنامج قلبي اطمأن :

باقتراب شهر رمضان الكريم يزداد البحث عن موعد عرض البرنامج الرمضاني قلبي اطمأن ، حيث يتم عرض البرنامج علي قناة أبو ظبي الإماراتية في تمام الساعة الخامسة و الربع ، و من المتوقع أن يحقق البرنامج نسب مشاهدة عالية ، وأن ينتشر أجزاء البرنامج بالحلقات التي تتصف بالتأثير علي المشاهدين العرب.

مقدم برنامج قلبي

حيث يقدم البرنامج حالات اجتماعية واقعية حيث يعمل الشاب الإماراتي غيث على مساعدتهم من كافة الدول العربية المختلفة مثل الأردن و مصر و السودان و أوغندا و العراق و سوريا و دول أخرى ، في يوم من الشهر الكريم من كل عام.

يعتبر قلبي مطمئن هو برنامج رمضاني خيري شهير يتم عرضه خلال شهر رمضان ، كما و يتم عرضه لأول مرة في 14 مايو 2018 على وسائل التواصل الاجتماعي و على قنوات نور دبي و أبو ظبي و MBC One.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كلمات اغنية قلبي اطمان الحلقة 14 الموسم الخامس ، كما ذكرنا لكم مقدم برنامج قلبي ، و أيضاً تطرقنا إلى مواعيد برنامج قلبي اطمأن ، نتمنى أن ينال إعجابكم .