قصة نور زهير جاسم ويكيبيديا ، أشتهر العراقي نور في خلال الساعات الاخيرة على كافه مواقع التواصل الاجتماعي  وذالك بعد أن تم إلقاء القبض عليه على متن طائرة خاصة في بغداد، حيث شغلت قضية هذا المواطن الرأي العام حيث كان الحديث عن سرقة أموال والهروب بها، فمن هو نور جاسم وما هي قصته وهل تم القبض عليه؟ خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على أدق التفاصيل التي جاءت في صدد هذا الخبر.

نور زهير جاسم ويكيبيديا

هو المواطن العراقي نور زهير جاسم الذي تردد اسمه على كافه الصحف الإخبارية، حيث يعتبر متورط في قضية تهريب أموال من الدولة، على الرغم من أن اسم هذا الرجل انتشر بشكل كبير إلا أن المعلومات الشخصية عنه محدودة له فهو لا يعد الشخصية المشهورة، اليكم بعض اهم المعلومات الشخصية التي تتعلق بسيرته الذاتية كالاتي:

  • الاسم: نور زهير جاسم.
  • المواطنة:  عراقي.
  • مكان الولادة:  نشأ وولد في بغداد.
  • المهنة: رجل سياسي شغل العديد من المناصب.
  • العمر: في العقد الرابع من عمره.
  • الجنسية:فهو يحمل الجنسية العراقية.
  • تاريخ القاء القبض عليه: في يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر.
  • السبب: وبسبب هذا الأمر صعد اسم هذا المواطن وبشكل كبير على محركات البحث.

قصة نور زهير جاسم

قامت السطات الأمنية في دولة العراق بالقاء القبض على نور جاسم وذالك بعد ان قام بسحب أموال الضرائب وايضا محاولة الهرب لها إلى تركيا، ولكن بسبب الحس الأمني الكبير لدى الجهات الأمنية العراقية استطاعت الدولة القبض على هذا المجرم الذي سحب جميع أموال الشعب ويريد الذهاب بها إلى تركيا، مثله مثل هؤلاء الشخصيات التي تم معاقبتهم بشكل قوي من قبل الجهات الأمنية، بالاضافة الى فهم أساس في تفكك الدولة وتراجعها علىالمستوى الاقتصادي.

سبب القبض على نور زهير جاسم

تعتبر قضية المواطن العراقي نور من قضايا الراي العام، كما أنها شغلت المساحة كبيرة على كافه منصات التواصل الاجتماعي بسب المبلغ الكبير الذي كان يرغب بالهروب معه ، حيث يعد متورط بمبلغ بحوالي 2 مليار ونص، ويعتبر هذا السبب الرئيسي للقبض على المواطن العراقي.

فيديو القبض على نور زهير جاسم

تم نشر مجموعة من الفيديوهات التي تتعلق بقضية المواطن العراقي الذي قام بسحب  أموال الضرائب ، في حال كنت تريد التعرف على كافه تفاصيل هذه القضية قم بمتابعة الرابط التالي حيث سيتحدث عن تفاصيل القبض على المواطن العراقي الذي أصبح حديث العامة في خلال هذه الساعات: الرابط من هنا.

أت قصة نور زهير جاسم هي القصة الأبرز في هذه الأيام ، ولكننا تطرقنا إلى تفاصيل هذه القصة التي شغلت الرأي العام في العراق ، وفي النهاية هذه أبرز المعلومات التي جاءت في صدد الخبر السابق.