الفنانة مي كساب هي اسم مشهور في الشارع المصري و مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما قدمته من مسلسل عقبال عوضك حيث تدور أحداث الحكاية في إطار درامي اجتماعي حول مناقشة فكرة تأخر الزواج عند الفتيات ، و نظرة المجتمع لها و الضغوط التي تواجهها ، حيث أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً و صدى واسعاً ، خاصة أنها تناقش قضية العنوسة بجرأة شديدة عبر حلقاتها ، و ليس هذا فقط فوقعت الفنانة مي كساب اتفاقاً على تقديم مسلسل من 15 حلقة في موسم رمضان المقبل 2023 لتفوت الفنانة السباق الرمضاني ، كما أشارت الفنانة أن المسلسل يجسد جزء من قصة معيشتها.

السيرة الذاتية :

هي مغنية و ممثلة مصرية ، حيث ولدت في مدينة طنطا ، كما درست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية ، و منها بدأ مشوارها الفني ، حيث حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح “تامر و شوقية” أمام أحمد الفيشاوي ، الأمر الذي جعلها وجهاً مشهوراً ، و فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية و السينما ، حيث شاركت في عدة أفلام أشهرها “كباريه ، الفرح ، بوبوس”  و غيرها ، كما تزوجت من المغني الشعبي محمد صلاح المعروف باسم “أوكا” ، و أنجبا ابنة هي “فريدة” ، كما و  شاركت في الكثير من المسلسلات ضمنها “اللعبة”.

  • تاريخ الميلاد : ديسمبر/1981
  • الدولة : مصر
  • الجنسية :مصرية.
  • اللغة : اللغة العربية ، اللهجة المصرية.
  • الزوج : أوكا ” محمد صلاح “
  • الأبناء : فريدة

مي كساب في مسلسل اللعبة :

حيث نجحت النجمة مي كساب ، في الجزأين السابقين من مسلسل “اللعبة” في خطف أنظار الجمهور إليها ، كما جسدت شخصية “شيماء” ، زوجة مازو ، و تتصف الشخصية بالعصبية الشديدة ، و سرعة الغضب ، و اعتمدت على الظهور بشعر كيرلي .

حيث يكشف الإعلان الترويجي الذي طرحته الشركة المنتجة للجزء الثالث ، عن تغيير ملامح مي كساب ، حيث ظهرت بشعر مختلف ، و وزن أقل ، و هذا يؤكد أنها خضعت لبرنامج غذائي من أجل مسلسل “اللعبة الجزء الثالث”.

قصة مسلسل مي كساب :

حيث تجسد مي زوجة هشام ماجد ، بينما تلعب الفنانة ميرنا جميل دور زوجة شيكو ، كما أن دور مي يعتمد على كوميديا الموقف ، حيث يجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع زوجها ، كما و تدور قصة المسلسل حول شخصين هما “وسيم” الذي يجسده “شيكو” و الآخر “شوما” الذي يؤديه هشام ماجد ، و تربطهما علاقة صداقة قوية حتى يكتشفا “لعبة إلكترونية” أميركية الأصل تجبرهما على فعل أشياء تدمر حياتهما.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي تعرفنا عبر سطوره السابقة عن مسلسل مي كساب الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان ، نتمنى أن ينال إعجابكم .