قصة مسلسل ريفو وموعد العرض ، حيث يعد قصة مسلسل ريفو حديث الاعلام العربي كعام والاعلام المصري كخاص ، كم ضم هذا المسلسل العديد من الاحداث الدرامية حيث نتج عنها الكثير من التشويق والاثارة والمتعة للمتابعين ،ومن خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنتحدث عن قصة مسلسل ريفو ومتى موعد العرض .

قصة مسلسل ريفو وموعد العرض

حيث تدور أحداث قصة مسلسل ريفو حول الفتاة مريم حسن فخر الدين، وتدور الاحداث بأن الفتاة تبحث عن حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية، وتلك الفرقة عبارة عن فرقة الفنية قد اشتهرت في فترة التسعينيات، حيث أنها تتمكن من التأكد من وجود سرًا أخفاه والدها طوال السنوات الماضية، حيث يتناول أحداث المسلسل أحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات، حيث انها تُعرف باسم ريفو من خلال المسلسل يتم سرّد أبرز الأحداث الاجتماعية والسياسية التي تدور حولها في تلك الفترة .

اين يعرض مسلسل ريفو

حيث تم الاعلان من قبل موقع واتش إت WATCH IT الإلكترونية بعرض كافة حلقات مسلسل ريفو 2023 م، كما أكد موقع واتش إت بأن جميع حلقات المسلسل سوف يتم عرضها على المنصة وفي مواعيد محددة، حيث صرح الموقع بأنه يتسنى للجماهير متابعة المسلسل بتقنية إتش دي من خلال موقع واتش إت، لكي يتم الاستمتاع بحلقات المسلسل بأفضل رؤية ممكنة.

كم عدد حلقات مسلسل ريفو

حيث تم الاعلان عن عدد حلقات مسلسل ريفو حيث انه يتكون بعشر حلقات فقط، حيث لاقى هذا المسلسل المتابعة من قبل الجمهور بشكل كبير، بالرغم من أن عدد حلقات المسلسل قليلة مقارنة بعدد حلقات غيره من المسلسلات الأخرى، والتي تصل إلى أكثر من ثلاثين حلقة، حيث خرج العديد من النقاد الفنيين، وعلى رأسهم الناقدة ماجدة خير الله، حيث انهم أشادوا بهذا العمل وبفكرته التي تُعتبر حديثة وذات ربط أحداث ذكي .

طاقم عمل مسلسل ريفو

حيث يضم مسلسل ريفو مجموعة من ألمع و أشهرالنجوم الشابة، ومن أسماء طاقم عمل مسلسل ريفو على النحو التالي ،الممثل ركين سعد، الممثل صدقي فخر ، الممثلة سارة عبد الرحمن ، الممثل محمد ناير ، الممثلة مينا النجار ، الممثل حسن أبو الروس ، الممثل تامر هاشم.

وفي نهاية مقالنا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، قصة مسلسل ريفو وموعد العرض ، اين يعرض مسلسل ريفو ، كم عدد حلقات مسلسل ريفو ، طاقم عمل مسلسل ريفو، ودمتم سالمين.