بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، بدأ العديد من الناس بالبحث عن قصص المسلسلات الرمضانية الجديدة، و التي ستعرض في رمضان 2023 على القنوات العربية، حيث هناك الكثير من المسلسلات الشيقة، والتي تتنافس القنوات التلفزيونية في عرضها، وجذب انتباه الجمهور لها، في هذا المقال سنتحدث عن قصة مسلسل رقصة مطر 2023 والقنوات الناقلة له، حيث يبحث العديد من الناس  عن أحداث هذا المسلسل الشيق.

قصة مسلسل رقصة مطر2023 

مسلسل رقصة مطر هو مسلسل مشترك ، حيث يجتمع فيه العديد من الممثلين السوريين واللبنانيين ،كما و يجمع بين العمل  الرومنسي والدرامي الاجتماعي معاً، تدور أحداث مسلسل رقصة مطر حول شاب لديه موهبة عزف الموسيقى، يقع  هذا الشاب في حب فتاة تعمل كنادلة في احدى المقاهي التي يتردد اليها الشاب مرارا، يجد الشاب نفسه قد وقع في عشقها  عن طريق الصدفة خلال أطوارها الغريبة ، كما ويجد الشاب  نفسه قد تورط في جريمة قتل لا علاقة له بها، حيث أن الحب الذي وقع به مزيف وكان مخطط له ولم يقع صدفة، بل هو عمل مدبر، العديد من التفاصيل الشيقة ، ستشاهدونها في سياق الأحداث الخاصة بالمسلسل.

أبطال مسلسل رقصة مطر 

يجمع مسلسل رقصة مطر بين العديد من الممثلين اللبنانيين والسوريين المتألقين والمشهورين في الدراما التلفزيونية، يقوم ببطولة هذا المسلسل:

  •  الفنان السوري الشاب مكسيم خليل والذي يجسد دور بسام القاضي  .
  • الفنانة اللبنانية الجميلة إيمي صياح والتي تجسد دور حنين.
  • الفنانة اللبنانية الجميلة بياريت قطريب والتي تجسد دور سامية

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

أعلنت شركة MBC على منصتها الإلكترونية شاهد، أنه سيتم عرض المسلسل في أول أيام شهر رمضان الكريم وذلك في  الثاني من أبريل/ نيسان 2023م، حيث عرض المسلسل على منصة شاهد VIP في 6 آذار/مارس 2023.

عدد حلقات مسلسل رقصة مطر

مسلسل رقصة مطر هو مسلسل قصير يبلغ عدد حلقاته  ثلاثة عشر حلقة فقط، و هو احدى مسلسلات  منصة شاهد Vip ،سيعرض المسلسل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك على منصة شاهد وينتهي في الرابع عشر من أبريل، أي في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك. حيث سيتم عرض مسلسل اخر من منتصف الشهر الى أخره.

القنوات الناقلة للمسلسل 

لم تقم أي قناة بالإعلان عن عرضها لهذا المسلسل، فالمسلسل سيعرض فقط على منصة شاهد الإلكترونية التابعة لقنوات MBC الشهيرة في داخل وخارج الوطن العربي، حيث أشارت منصة  شاهد في إعلانها الرسمي أنها ستقوم  بعرض المسلسل في أول يوم من شهر رمضان المبارك على منصتها المجانية، وفي السادس من شهر آذار/ مارس  تم عرض المسلسل على منصة شاهد VIP المدفوعة .

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال بعنوان قصة مسلسل رقصة مطر 2023 والقنوات الناقلة له ،حيث عرضنا في هذا المقال قصة المسلسل وأحداثه بشكل مختصر ،والابطال المشاركين في العمل ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.