بعد غياب طويل ، حيث ترجع النجمة المصرية إلهام شاهين للمشاركة في موسم رمضان الدرامي ، حيث تشارك هذا العام بمسلسل “بطلوع الروح” ، حيث ظهرت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح بزي أحد التنظيمات الإرهابية “داعش”، الأمر الذي اثار حالة من الجدل الكبير حول المسلسل قبل عرضه بفترة طويلة ، و ذلك ليبدأ الجمهور يبحث عن قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2023.

مسلسل بطلوع الروح :

حيث أنه يعرض المسلسل على قناة “إم بي سي مصر” ، كما و تدور أحداثه في 15 حلقة فقط ، و يطرح المسلسل قضية الإرهاب من خلال مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد جماعة إرهابية ، حيث طرحت الشركة المنتجة للمسلسل ، الملصق الدعائي ، و الذي ضم 5 أبطال ، من بينهم نجمة العمل منة شلبي.

بالإضافة إلى أنه كان اللافت للنظر في الملصق الدعائي ، هو ظهور الفنانة الكبيرة إلهام شاهين ، بملابس جماعة داعش الإرهابية ، كما تجسد في أحداث المسلسل شخصية قيادية ، تنتسب للجماعة الإرهابية التي ترتكب الجرائم باسم الدفاع عن الدين.

حيث أن مسلسل “بطلوع الروح” يشارك في بطولته مجموعة من نجوم التمثيل في مصر و العالم العربي ، أشهرهم ، منة شلبي ، أحمد صلاح السعدني ، محمد حاتم ، دياموند أبو عبود ، عادل كرم ، و هو من تأليف محمد هشام عبية ، و من إخراج كاملة أبو ذكري.

شاهد أيضاً : موعد عرض مسلسل السكة العوجة

مسلسل إلهام شاهين الجديد:

حيث تحتوي قصة مسلسل بطلوع الروح العديد من المشاكل و القضايا الاجتماعية ، حتى تتمحور أحداث المسلسل حول أسرة كانت تسير حياتهم بصورة طبيعية لتنقلب الأحداث رأساً على عقب و تتعرض للكثير من الأزمات و المصائب في إطار درامي تشويقي ، كما يخوض الفنان محمد حاتم دور مدير شركة إعلانات يدعى أكرم متزوج من الفنانة منة شلبي ، ليخوض الثنائي رحلة ليس هناك مجال للرجوع فيها.

شاهد أيضاً : عدد حلقات مسلسل suits بالعربي

قصة مسلسل بطلوع الروح :

حيث ـن قصة مسلسل بطلوع الروح تأخذك قصة  إلى التنظيم الإرهابي ، و كيفية تورط عدد من الأشخاص داخل التنظيم ، في تسلسل درامي مليء بالإثارة و المتعة المتواصلة و المستمرة.

حيث تجسد الفنانة إلهام شاهين ، دور قائدة للجيش النسائي بتنظيم “داعش” الإرهابي في مسلسل بطلوع الروح الذي اثار ضجة كبيرة بين الجماهير.

 

و إلى هنا وصلنا إلى ختام المقال الذي عرضنا خلاله عن قصة مسلسل داعش في رمضان 2023 بطولة إلهام شاهين ، كما ذكرنا في هذا المقال مسلسل بطلوع الروح ، حيث أنه ببطولة إلهام شاهين و منة شلبي ، الذي سيعرض في رمضان ، نتمنى أن ينال إعجابكم.