قصة مسلسل جزيرة غمام ، بعد النجاح الكبير الذي قام بتحقيقه الثنائي الفنان القدير فتحي عبد الوهاب و الفنان القدير طارق لطفي في المسلسل الدرامي الجميل و الشيقو الممتع “القاهرة كابول” الذي قام بعرض أحداث مصر في فترة السبعينيات و الثمانينيات، و بحيث المسلسل الدرامي الشيق القاهرة كابول جمع بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان طارق لطفي في رمضان 2023، فإننا ننتظر أن نشاهد مسلسل درامي أنجح وأبهر تحت اسم “جزيرة غمام” والذي سوف يتم عرضه في رمضان 2023 ، و من خلال موقع الجنينة سوف سنقوك بسرد المعلومات.

 

قصة مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2023

قصة مسلسل جزيرة غمام التي كانت بين الفنانين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، و يعرض المسلسل جزيرة غمام قضايا مجتمعية حقيقية هامة صارت وحدثت في المجتمع المصري في إطار تاريخي درامي مصري شيق و جميل كانت الأحداث جرت في مدة العشرينيات في جمهورية مصر العربية، و تعود الأحداث للزمن الماضي تقريباً ترجعنا الأحداث لمئة سنة، وحسب اعتقادنا أن هذا المسلسل سينافس على أفضل مسلسلات رمضان لعامنا الحالي و المسلسل من تأليف المؤلف القدير و الشهير عبد الرحيم كمال، و إخراج المخرج المشهور حسن المنباوي، و من إنتاج شركة سنرجي.

 

موعد مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2023

لم يتم إعلان عن موعد بث الحلقة، و لكن المؤكد أن المسلسل سيعرض في رمضان 2023 و يتكون من ثلاثون حلقة.

 

مسلسل جزيرة غمام يقوم بجمعهم لثاني مرة

يعتبر مسلسل جزيرة غمام هو المسلسل المشترك الثاني النجمين طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب. إذ عملا في مسلسل “العاصمة المصرية القاهرة-كابول”. وقد كان من أشهر التمثيليات التي أصدرت في في حينها و كانت حكايته مركزة على الممارسات الإرهابية، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع مجموعة من المنظمات الإرهابية، ويحاربه ضابط أجهزة الأمن (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

 

أبطال مسلسل جزيرة غمام في رمضان

الفنانة لميس عطوة.
الفنان اسلام حافظ.
الفنان أحمد مطاريد.
الفنانة هبة عبد الغني.
الفنان فتحي عبد الوهاب.
الفنان طارق لطفي.
الفنان إسلام حافظ.
الفنانة مي عز الدين.
الفنانة حنان حسن.
الفنان محمد جمعة.
الفنان رياض الخولي.

 

القنوات الناقلة لمسلسل جزيرة غمام

قنوات دي أم سي.
قناة تلفزيون النهار.
أيضا قناة الحياة الحمراء.
قناة روتانا دراما.
ناة أم بي سي مصر.
منصة شاهد نت

 

إلى هنا وتنتهي هذا المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل جزيرة غمام في بدايته بذكر قصة أحداث المسلسل الرمضاني الذي يجمع بين الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب وهو مسلسل جزيرة غمام بحيث سوف يكون من المسلسلات الرمضانية المنافسة ، ثم قمنا بذكر موعد وقنوات المسلسل الرمضاني جزيرة غمام ، وفي النهاية ذكرنا أبطال وفنانين مسلسل جزيرة غمام الرمضاني.