يبحث العديد من الأشخاص ومحبين الدراما والمسلسلات عن قصة مسلسل الفنر ويعد المسلسل من فن الدراما التابعة للإمارات العربية المتحدة، والذي يحكي واقع المجتمع الخليجي، وما يتعرض له الشباب من مشاكل فيه حيث تم البدء في تصوير الحلقات الأولى من العمل، والذي يجمع كبار النجوم من الإمارات والكويت والخليج العربي ولمعرفة قصة المسلسل تابعوا معنا .

قصة مسلسل الفنر

مسلسل الفنر من المسلسلات الكوميدية الساخرة. التي يتم الحديث فيها عن الكثير من الأشياء بمجتمعنا العربي بشكل كوميدي ساخر. على الرغم من انشغال الحليان في تصوير دوره في “الزقوم” ومحاضراته المسرحية، لكن النجم مرعي الحليان لم يغض الطرف عن معجبيه، ليبقيهم على إطلاع مستديم على أنباء أعماله الدرامية، ليشير عبر “انستقرام”، بأن المسلسل الإماراتي “الفنر” الذي اختتمت إجراءات تصويره في النهايةً في عجمان، هو كوميدي ساخر، يدور حول عدد من القضايا الاجتماعية، ويحمل إبرام الكاتب جمال سالم، ويلعب بطولته بلال عبدالله، وموسى البقيش، وجمال السميطي، هاني المصري، هيفاء العلي، آلاء شاكر، نيفين ماضي، ومجموعة من الوجوه الشابة، في حين تولى إخراج الجهد تيم الطويل، مضيفاً “عما قريبً في رمضان، نحن نسعد بلقياكم ودعمكم باستمرارً”، مؤكداً في ذات الوقت بأن الشغل مع “الكاتب روعة سالم شيء متباين”.

وعلى المنحى الأخرى لـ “الفنر”، يقف الحليان كذلكً على ضفة “الزفوم” الذي يضطلع بـ إخراجه البحريني أحمد المقلة، إذ كتب عنه الحليان، الذي لم يكشف حتى اللحظة عن طبيعة دوره في الشغل: “الزقوم” للكاتب اسماعيل عبدالله، وإخراج المبدع أحمد المقلة”، واصفاً الجهد الجديد بأنه “أكبر اصدار خليجي يأتيكم في رمضان للمنتج الدكتور حبيب غلوم”.

استطاع صناع مسلسل الفنر الانتهاء من تصوير حلقاته بالكامل. ومن المقرر عرضه في رمضان 2023. ليكون المسلسل جاهز العرض على السفرة العربية. هذا العمل سيناريو وحوار الكاتب جمال سالم وإخراج تيم الطويل. ويشارك مع رشا السيد مجموعة من نجوم الفن الإماراتي وهم بلال عبد الله ومرعي الحليان وسامي بقيشي وعلي الطاهر.

طاقم عمل الفنر

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين،  نبدأ بالفنان مرعي الحليان ويشاركه البطولة بلال عبد الله والممثلة نيفين ماضي وانضمت للعمل الممثلة رشا السيد. المعروف عن الممثل مرعي انه مرعي الحليان، ممثل ومؤلف ومخرج إماراتي، من مواليد 18فبراير 1965، بالشارقة، يعد من أبرز رواد المسرح في الإمارات وأكثرهم نشاطًا، بدأت مسيرته الفنية من خلال المسرح، دخل عالم المسرح وتفرغ تمامًا له من خلال مسرحية (جميلة) عام 1988، وشارك في مسرحية (حبة رمل) عام 1991، تنقّل خلال مسيرته الحافلة بين المسرح والتلفزيون والسينما، وانطلق إلى مجال الدراما التلفزيونية ليشارك في العديد من المسلسلات، منها مسلسل (مرمر زماني) عام 1996، والذي كان بمثابة محطة انطلاقه، من أبرز أعماله أيضاً (الخراز، حظ يا نصيب، أحلام سعيد) حيث أن العمل ضمن الأعمال التي تدخل في السباق الرمضاني القادم ويتنمى طاقم العمل النجاح الباهر وان ينال إعجاب الجماهير الخليجية والعربية، ومن بين النجوم الذي تم الإعلان عنهم هو ما يلي:

  • مرعي الحليان.
  • بلال عبد الله.
  • نيفين ماضي.
  • بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين الذين لم يتم العلان عنهم حتى الآن.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قصة مسلسل الفنر وقد تعرفنا على قصة المسلسل الخليجي ومن هم طاقم العمل والممثلون ودمتم في أمان الله وحفظه .