قصة مسلسل الطبيب المعجزة ، لقد استطاعت المسلسلات التركية أن تحقق اهتمام كبير ونسب مشاهدة عالية عبر محركات البحث وعلى رأس هذه المسلسلات مسلسل الطبيب المعجزة المليء بالإثارة التي تحاكي عن طبيب جراج معجزة مصاب بالتوحد ولكنة يعد من أمهر الأطباء ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف علي قصة مسلسل الطبيب المعجزة.

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

حيث تدور قصة مسلسل الطبيب المعجزة عن طفل كل حلمه أن يصبح طبيبا جراحا علي الرغم أنه مصاب بالتوحد والسبب موت شقيقه وهو صغير حيث قال لا يذهب أحد إلى الجنة قبل وقته ودور الطبيب علي طيب بريئ لا يتعامل مع الناس كثير إلا من يثق فيه برغم من بعده الشديد عن الناس فهو ينقذ العديد منهم وبالتأكيد أصبح طبيب بعد كبر وضغط من كل من حوله .

وأن بداية القصة هي سفره بعيدا عن منزله ليصير طبيب بإحدي المستشفيات أثناء تواجده بالمطار ويقع زجاج على رأس طفل وفي وقتها كان طبيب ينقذ الطفل فقال له أن مايقوم به خطأ ويمنع تنفسة وأخبره أن يقوم بعمل شيء تاني وبالفعل تنفس الولد الصغير وأنقذ حياته أختلف الأطباء بالمستشفى عن تواجد طبيب مصاب بالتوحد وبعدها قال مدير المستشفي أنه ليس بمعتوه لكنه من اصاحب أداء عالي ويتمكن من العيش بمفرده .

وقد كان الطفل موهوب ولديه قدرات عاليه وكذلك نسبة ذكاءه كبيرة وأيضا القدرة على أستعاب العالم المرئي بدقة كبيرة ومن ثم إعادة تشكيله بصريا ومكانيا بذهنه ويستطيع ان يرى الأشياء وكيف يكون حلها الصحيح فيعتبر أحسن طبيب جراح قد بالمستشفي مع التحفظات الكثيرة من باقي الأطباء ليتمكن من الدخول للعمل يقول كبيرهم أنه يعرفه منذ أن كان في الرابعة عشر من عمره .

حلقات مسلسل الطبيب المعجزة

حيث تم تصوير أولى الحلقات منذ فترة وتم نشر اول له إومن المقرر عرض أولى حلقاته الشهر القادم سبتمبر 2019م وبعد نشر اول إعلان تشويقي له أصبح المتابعين والمشاهدين متشوفين ومنتظرين نزول الحلقة الأولى بفارغ الصبر .

وقد تكون الحلقة الأولى هي إنقاذ الدكتور علي لطفل صادفه بالمطار لينقذه من الموت المحكم وسنشاهد كيف يعامله أبوه سيئا بسبب حالته المرضية فهو مريض بالتوحد وأيضا سيتنمر عليه أصدقاءه الذين يرفضون وجوده بجوارهم وبعد موت أخوه الصغير يقرر أن يصبح جراح لإنقاذ الأطفال من الموت .

طاقم عمل الطبيب المعجزة

قيما يلي أبرز الممثلين في مسلسل الطبيب المعجزة :
– تانر أولمز
– سينيم أنسال
– أونور تونا
– أوزجي أوزدر
– ريها أوزكان
– هازال توريسان
– مراد أيغن
– Fırat Altunmeşe
– هايال كوسولود

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا من موقع الجنينة قصة مسلسل الطبيب المعجزة حيث تعرفنا على المسلسل بالاضافة الى طاقم العمل في المسلسل وحلقات المسلسل .