قصة فيلم Krrish مترجم عربي , أحد أروع أفلام الخيال والحركة، يجذبك من الدقائق القليلة الأولى قامت الهند، إلى جانب سنغافورة، بعمل رائع في تصوير هذا الفيلم، وصدر الفيلم الأول في ثلاثية كريش في عام 2006 بعد الميلاد وتسبب في ضجة كبيرة في شباك التذاكر في الهند، على الرغم من وجود ميزانية تبلغ 450 مليون دولار فقط، إلا أن عائداتها تجاوزت حاجز المليار دولار، وحصل الفيلم على ثمانية ترشيحات، من بينها جائزة لأفضل فيلم، وترشيحة لأفضل ممثل، وترشيحة لأفضل مخرج، وترشيحة لأفضل تصوير، وتم إنشاء الفيلم لمنافسة منتجات هوليوود في الروعة والجمال.

قصة فيلم Krrish مترجم عربي

كريشنا، صبي يبلغ من العمر خمس سنوات، يخضع لاختبار عقلي من قبل معلمه، الذي يعتقد أنه يمتلك مهارات خارقة للطبيعة، في بداية أحداث الفيلم، مجموعة من القدرات.

كريشنا، الذي يعيش في مكان بعيد مع جدته، لا يستمتع بأكثر من اللعب مع الحيوانات ومشاهدة مسابقاتها، إنه قوي جسديًا لدرجة أنه يستطيع التنافس في سباقات الخيول مثل الفرس العربي الأصيل.

عندما أقام بعض الأشخاص مخيمًا بالقرب من منزله، كانت بريا، وهي امرأة هندية مذهلة تعيش في سنغافورة مع صديقتها هوني، انفجر بالونها بينما كانت تطير في الهواء، مما تسبب في سقوطها من الأعلى، لكن القدر تدخل عندما رآها كريشنا وسارع لإنقاذها.

تشعر بريا بالرهبة من قدرة كريش المذهلة على التمسك بالأشجار مثل القرد في الأشجار من خلال القفز بينها، وتستحوذ على قلب شاب يتمتع بقوة خارقة من أجل تعزيز مسيرتها الصحفية في سنغافورة.

يُصدر صاحب العمل تحذيرًا إلى بريا عند عودتها إلى العمل حيث كانت هي ورفيقها قد تغيبتا عن العمل لمدة خمسة أيام، تطلب مقابلة كريشنا وتبلغه أن عائلتها تريد القيام بذلك من أجل تحديد موعد الزفاف.

يشعر الشاب بسعادة غامرة ويخبر جدته بالوضع، ومع ذلك، فهي مستاءة ومذعورة لأنها تخشى أن يسافر وأن يتعرف عليه الناس، ثم تكشف السر الذي أخفته عنه لفترة طويلة.

كان ينوي خلقه لحماية الكوكب عندما كان في مهمة لاستكشاف الكرة الأرضية وأعطاه الوحش مواهب سحرية سمحت له بإنشاء جهاز كمبيوتر يمكنه التنبؤ بالمستقبل والوقاية من الأمراض وإيقاف الحروب والاستعداد للزلازل والفيضانات، وغيرها من الكوارث.

في يوم ولادة كريشنا، اتصل بها لإبلاغها باكتشافه أن قادة المشروع ليس لديهم نوايا حسنة، وعلمت لاحقًا أن المختبر قد انفجر وأن والدته قد ماتت أيضًا بسبب الصدمة، ولم تترك لها أي شخص آخر تلجأ إليه غيره.

عندما تطلب منه جدته أن يعدها بأن لا أحد يعرف هويته أبدًا بغض النظر عما يحدث وأنه لا يشارك في أي نشاط خارق للطبيعة، أخبرها كريشنا أنه يحب بريا وسيذهب ويأخذها سريعًا للعيش معًا، بعد أن وعدها بأنه لن ينخرط في أي نشاط خارق للطبيعة، غادر إلى سنغافورة حيث يوجد الحب.

يلتقي بمحبوبته بريا هناك في سنغافورة، حيث يفتن بالمباني والناس وناطحات السحاب بعد أن رأى الغابة وخشونة الجبل فقط، نتيجة لذلك، يصبح الرئيس مضطربًا ويهدد بريا وشريكها في السفر.

يلتقي كريشنا بعد ذلك بشاب سنغافوري يدعى كريستيان يعمل في السيرك ويجمع الأموال لإجراء عملية تسمح لأخته المريضة باللعب والاستمتاع مثل الأطفال الآخرين، يحاول مساعدته، وأصبح الاثنان صديقين، ثم دعا كريستيان كريشنا وبريا لمشاهدة أداء السيرك، وهما موجودان وسط جو من الإثارة، يتم التعبير عن حبه لها باللعب والاستمتاع، الأمر الذي يثير اهتمامها كثيرًا، ويجعلها تقع في حبه، ويجعلها تفكر في الزواج منه بالفعل.

ولكن بعد ذلك، بسبب خطأ في أحد العروض، اشتعلت النيران في السيرك، بعد ذلك، يواجه البطل الخارق خيارًا، إما أن يهرب مع بريا ويفي بوعده لجدته ألا يكشف أبدًا عن قوته الخارقة، تاركًا الأطفال وراءهم ليموتوا في حريق السيرك، أو ينقذ الأطفال ويجعل هويته معروفة للجميع.

والى هنا نكون قد تحدثنا عن بعض أحداث القصة.

نبذة عن فيلم Krrish

هناك بعض المعلومات والتفاصيل عن فيلم كريش سنطرحها لكم على النحو التالي:

  • إنتاج و إخراج: راكيش روشان.
  • بطولة: هريثيك روشان، بريانكا تشوبرا، نصر الدين شاه، ريخا، بريتي زينتا.
  • مدة العرض: 175 دقيقة.
  • مكان العمل: الهند، وسنغافوة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على قصة فيلم Krrish مترجم عربي ، وتعرفنا أيضا على نبذة عن بعض المعلومات والتفاصيل عن الفيلم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.