قصة فيلم تسليم أهالي ايجي بيست، نلتقى معكم من جديد متابعينا الأعزاء، في مقال جديد يتمحور حول الفيلم، الذي زادت علية عمليات البحث، بعدما قام هشام جمال البوستر ببدأ العمل، لان الكثير من الجمهور لدية رغبة بمشاهدته، ومعرفة قصته، وذلك لمشاركه الراحلة دلال عبد العزيز في العمل الذي كان اخر ظهور له في السينما المصرية، وعبر موقع الجنينة سنتعرف علي قصة فيلم تسليم أهالي فكونوا معنا.

قصة فيلم تسليم أهالي

حيث يعتبر فيلم تسليم أهالي درامي كوميدي، حيث تدور أحداثه عندما تبدأ بهروب الزوجين في سيدة تلاحق خليل صدقي وهو الطبيب الحالم وذلك بسبب حبه الشديد له، وفي ذلك الوقت يكون خليل على موعد لتحقيق حلمه ومستقبله بالهجرة إلى كندا حتي يعمل طبيب ويتزوج هناك، وتتوالي الأحداث بعض من الكوميديا الناجمة عن عمليات المطاردة، وبالنسبة إلي العقدة فهي الإجابة على سؤال هل يستطيع الزوجان إتمام كافة مراسم الزواج أم سيكون هناك مشكلة تلاحقهم.

أبطال فيلم تسليم أهالي

في هذا الفيلم تمثل دنيا سمير غانم دور البطولة المطلقة، حيث عادت بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات تعود بجانب هاشم ماجد، ولم يتم عرض الإعلان الترويجي الأول صورا للأبطال، غير أنه من المحتمل أن تكون أدوار البطولة لحتى هاى اللحظة.

يشارك الكثير أبطال فيلم تسليم أهالي ألمع وأبرز ممثلي الكوميديا المصريين، ومنهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ونقدم لكم بعض من أسماء المشاركين، فيما يلي:

  1. النجمة دنيا سمير غانم.
  2. النجم هشام ماجد.
  3. الممثل بيومي فؤاد.
  4. الممثلة دلال عبد العزيز.
  5. الفنان عمرو وهبة.
  6. الممثل محمد أوتاكا.
  7. الممثل عبد الله مشرف.
  8. الفنان أحمد فتحي
  9. الفنانة لوسي.

موعد عرض فيلم تسليم أهالي

حيث ازدادت البحث حول معرفة موعد عرض الفيلم التي من المقرر  ان يبث اعتبارا من 3 غسطس 2023 ، بعد أن قرر المنتج تأجيله لبضعة أشهر ، والفنان هشام ماجد في أركان مختلفة من الوطن العربي.

وفي ختام مقالنا هذا، عبر موقع الجنينة نكون قد عرفناكم، عن قصة فيلم تسليم أهالي ايجي بيست وكذلك، قدمنا أبطال الفيلم وطاقم العمل، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة اعزائي المتابعين ودمتم بخير.