قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر، مع بداية العد التنازلي الذي يحل فيه شهر رمضان المبارك ، والذي من المتمكن أن تكون بداية يوم 23 من شهر مارس لسنة 2023 ، يستعد الكثير من الفنانين والنجوم الذي يشارك في الماراثون الرمضاني الذي يشهد منافسة ما بين النجوم والمسلسلات في كل سنة.

وينتظر عشاق ومحبي المسلسلات والدراما قائمة مسلسلات من شهر رمضان 2023 دولة الجزائر ، والتي يشترك فيها الكثير من النجوم والفنانين المشهورين في دولة الجزائر ، ومنهم نورهان زغيد وكريمو دراجي ، والكثير من الفنانون.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر

تكون على استعداد الكثير من الفنانين والنجوم في الجزائر الذي يشاركون في الماراثون الرمضاني لهذا السنة 2023 ، والذي يشهد تنافس شديد بين نجوم الفن في متنوع القنوات الجزائرية .

“سوق الكانتو”:

أمير كرارة بات من النجوم الأساسين في مسلسلات شهر رمضان، وهذا السنة سوف يكون موجود مسلسلات شهر رمضان 2023 عن طريق عمل جديد يحمل مسمى “سوق الكانتو”، وهو من النجوم تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

“بابا المجال”:

اختار الفنان مصطفى شعبان التواجد في العديد مسلسلات شهر رمضان لسنة 2023 عن طريق مسلسل “بابا المجال”، ويشاركه بطولته سوسن بدر، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

“لام شمسية”:

من المنتظر أن يشترك النجمة المشهورة منى زكي في مسلسلات شهر رمضان لسنة 2023 عن طريق مسلسل “لام شمسية”، ومن تأليف النجوم مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويعد هو العمل الذي يجعلها ترجع للدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غيابها عنها بالسنة الفائت.

أسماء مسلسلات شهر رمضان 2023

كانت بداية الخريطة الدرامية الرمضانية لـ مسلسلات شهر رمضان لسنة 2023 يتبين ملامحها لحد كبير، حيث كانت بداية العديد من صناع الأعمال الدرامية في جزم المسلسلات التي سوف من المنافسة خلال شهر رمضان لسنة 2023 ، من خلال السطور التالية نستعرض لكم أسماء مسلسلات شهر رمضان 2023.

“جميلة”:

تم إعلان الفنانة ريهام حجاج، على ان تكون موجودة في مسلسلات شهر رمضان لسنة 2023 عن طريق عمل درامي جديد يحمل بمسمى “جميلة”، وهو من تأليف النجوم والفنانون أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

“العمدة”:

الفنان والنجم محمد رمضان، مع بداية بالفعل في الكثير تصوير أولى مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد والذي بحمل مسمى “العمدة”، وهو يكون المتوقع المخرج المشهور محمد سامي ومن تأليفه، الذي يشترك في بطولته عدد من النجوم أشهرهم محددة النجوم سيف النصر وعبير صبري وهبة مجدي وأسماء جلال ورياض الخولي وسمية الخشاب.

“الحشاشين”:

الفنان كريم عبد العزيز أيضاً تم استقرار  على مسلسله الجديد ليشارك في مسلسلات شهر رمضان لسنة 2023 بعد التفوق النجاح الذي نال من تحقيق العام الفائت من خلال مسلسل “الاختيار 3″، وعنوان شغله الدرامي الجديد هو “الحشاشين”، ومن تأليف  الكثير من النجوم عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن الأبطال شريف سلامة وأمير المصري، وتبقى الترشيحات جارية على باقي فنانون العمل.

 استعدادات مسلسلات رمضان 2023

ويشترك الفنان طارق لطفي أيضاً بمسلسل جديد بعنوان بمسمى  “مذكرات زوج”، وهو مقتبس من قصة تحمل مسمى نفس المسمى للكاتب أحمد بهجت، حيث يتم كتابة المعالجة الدرامية المؤلف السيد محمد سليمان عبد المالك.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول قائمة مسلسلات رمضان، وختاما نتمنى من لله ان ينال اعجابكم.