مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقالًا عن قائمة بأسماء البرامج على قناة mbc وسيتم عرضها في رمضان.. تابعونا من أجل المزيد.

قائمة بأسماء برامج mbc رمضان 2023!

1. رامز موفي ستار

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر مغامرة رامز جلال الجديدة ، ومزحة رامز جلال الجديدة تحمل اسم “نجم رامز السينمائي” وتعرض وقت الإفطار طوال شهر رمضان.

يستضيف رامز جلال خلال موسم رمضان 2023 مجموعة من الفنانين والرياضيين أبرزهم الفنانة غادة عادل وياسمين صبري وبدر بانون وعمرو السولية وثنائي النادي الأهلي والفنان محمد أنور واللبناني. النجمة سينثيا خليفة، إضافة إلى الشخصيات العامة والنُّقاد الرياضيين الذين قادوا الاتجاه طوال الفترة الماضية. مع أحداث مختلفة، سينضمون إلى قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023.

2. أيهما أفضل؟

من أهم البرامج الدينية على قناة MBC ، ويعرضه عبد الوهاب الشهري مع سماحة الدكتور محمد العيسى.

ويناقش البرنامج في موسمه الجديد الكثير من القضايا المهمة، مثل نبذ الطائفية والاعتدال في جميع مناحي الحياة.

3. الصدمة وموسمه الرّابع

يواصل برنامج الصدمة نجاحه في رمضان 2023 ، وفي موسمه الرابع يحمل البرنامج العديد من الرسائل الإنسانية، ويعتمد فريق البرنامج على وضع الكاميرات في الخفاء ، وتصوير المواقف الصادمة ، لرصد تصرفات الجمهور.

4. الرواد

ويغطي برنامج “الرواد” الذي يقدمه أحمد الشقيري مدن ومناطق في المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى مثل البحرين ومصر والإمارات والأردن ، بالإضافة إلى دول أجنبية أخرى في قارات مختلفة. كما أنّه يتناول هذا البرنامج العديد من المجالات والقطاعات التي كان لها دور في ريادة الأعمال.

5. مالك بال الطويلة الموسم الرابع

إنه أحد برامج التوعية ، ويسلط الضوء على الشخصيات التي قدمت مساهمات كبيرة في التاريخ ، وشخصيات أخرى أثرت في الإنسانية.

6. ليالي رمضان

خلال فترة السحور ، يشاهد الثنائي إلهام علي وخالد صقر أمسية تجمع العائلة والأصدقاء والأحباء على أشهى الأطباق وأجمل الألحان ، ويستضيف البرنامج مجموعة من مشاهير العالم العربي.

7. فطورنا ليس كذلك

يقدم البرنامج الشيف هالة عياش برفقة مجموعة من المتخصصين في الطهي من المملكة العربية السعودية والعالم العربي ، ويدور البرنامج حول وجبات الطعام كجزء من جولة إرشادية داخل المملكة العربية السعودية.

8. وعد

برنامج وثائقي يغطي بعض برامج رؤية المملكة 2030 والنتائج المرجوة على عملية التطوير والتحديث في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في قطاعات مثل الطاقة المتجددة ، والاستثمار الصناعي ، والسياحة البحرية ، وإدارة النفايات ، وإعادة التدوير ، تحلية المياه ، وغيرها.

مسلسلات رمضان 2023

بعد أن تعرفنا على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 ، قناة ام بي سي مصر ، والتي ستعرض على شاشة قنوات ام بي سي مصر 1 و 2 طوال شهر رمضان ، والتي من المقرر أن تكون قوية للغاية وستشهد متعة كبيرة للغاية ، أي من هذه المسلسلات ستتابع في السباق الرمضاني؟

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن اكون قد وفقت في اجابتي على تساؤلاتكم حول البرامج التي ستعرضها قناة mbc في رمضان.. مع دوام ودّي.