قائمة ايرادات افلام عيد الاضحى 2023 , في عيد الأضحى يكون صراع بين جميع المخرجين والفنانين والأفلام في سباق الحصول على أعلى إيرادات في فترة عيد الأضحى المبارك , حيث يسعى الجميع للحصول على صدارة هذه القائمة , يريد الشعب المصري والعربي التعرف على قوائم وتفاصيل وترتيب الأفلام من حيث الإيرادات في يومي عيد الأضحى المبارك و نقدم لكم هذا الخبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها لكل ما يخص اخبار الفن في العالم والوطن العربي .

ايرادات افلام عيد الاضحى 2023

في فترة عيد الأضحى المبارك الحالية تشهد السينما المصرية وأفلامها تطور وازدهار وانتعاش عالي حيث جاءت الأفلام متنوعة كثيراً سينمائية فهناك الكثير من المنافسة التي تواجد في هذه وكان هناك أفلام أكشن ورومانسية وكوميدية .

حققت الكثير من الأفلام التي تتواجد في هذه القائمة لأبرز الأفلام التي حققت إيرادات عالية في هذا العيد أكثر من 14 مليون جنيه حتى اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر يوليو وثاني أيام عيد الأضحى المبارك والحادث عشر من شهر ذي الحجة الحالي .

تصدر فيلم كيرة والجن إيرادات عيد الأضحى المبارك الذي يعد من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأيضاً الفنان المصري أحمد عز وممثلة هند صبري أكثر من 5 مليون جنيه وهو تقريباً قريب من نصف الإيرادات الكاملة التي حققتها كل اللأفلام في العيد 2023.

حيث يعتبر الفيلم المتصدر والأبرز في ساحة المنافسة على صدارة إيرادات عيد الأضحى المبارك 2023 وعبر الكثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل عن فرحتهم بهذا الفيلم الذي يعد أبرز عمل درامي في عيد الأضحى .

في الوصافة يأتي الفيلم الذي يعد بطولة تامر حسني وهو فيلم بحبك والفنانة هنا الزاهد والفنانة هدى المفتي وقد حقق مبلغ يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه ونصف .

فيلم عمهم الذي هو بطولة محمد إمام كان ينافس في البداية لكن لم يستطع الصمود وهو حقق إيرادات لكن لم يكن منافس لبقية الأفلام المتواجدة فقي هذه القائمة , فيلم عمهم لم يحقق إلا ثلاثة ملايين جنيه حتى الأن .

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر المتعلق بايرادات عيد الأضحى المبارك ٢٠٢٢ لهذا اليوم الثاني من عيد الأضحى وهو يوم الأحد الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري وهو الحادي عشر من شهر ذي الحجة الى هذا الوقت وهو عصر يوم الأحد وفقاً للسينما المصرية والتقارير الصحفية القريبة من هذه السينما ، قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة من خلال تغطيتنا المتواصلة لكل ما يتعلق بخصوص الأفلام وإيرادات عيد الأضحى المبارك في قسم أخبار الفن .