في سطور زوج نورمان أسعد، حيث تعتبر الممثلة الجميلة نورمان أسعد من الفنانات السوريات البارزات، وقد استطاعت ان تحقق النجومية الكبيرة ليس فقط في المجال الفني السوري، بل على مستوى الوطن العربي، وكانت من الممثلات الأوائل، فقد تميزت في تمثيلها لمجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المتميزة، كل المعلومات عن هذا الموضوع في موقع الجنينة.

من هي نورمان أسعد ويكيبيديا

وُلدت الفنانة الشهير السورية نومان أسعد في العاصمة دمشق، وترجع نسبها إلى بلدة بنجارو الموجودة في محافظة اللاذقية، ولقد تعلمت في المراحل الأولية في مدرسة محمد عبد الله، وأكملت دراستها حتى استطاعت الحصول على الثانوية العامة، والتحقت بعدها إلى جامعة الحقوق في كلية دمشق وحصلت على درجة الحقوق، ولكنها لم تعمل في تخصص المحاماة، أحبت الفن وعملت به، وكانت بداية مشوارها التمثيلي في فترة الثمانينات من القرن السابق، حيث شاركت في اعمال ثانوية في بعض الأعمال التمثيلية مثل العمل الفني الشهير قبض الريح مع الممثل النجم خالد تاجا.

كان تفوقها الحقيقي وسبب نجوميتها هو دورها القوي في العمل الشهير «يوميات جميل وهناء» مع الممثل الكبير و القدير أيمن زيدان، ومن بعده انهالت عليها مجموعة كبيرة من الأدوار التمثيلية، كما أنها أول فنانة سورية مثلت أدواراً استعراضية راقصة في فوازير رمضانية مع الممثل الكبير باسم ياخور وأيمن رضا.

في سطور زوج نورمان أسعد

محمد الطاير هو الرجل الرابع للفنانة الشهيرة السورية المعتزلة نورمان أسعد، حيث ارتبطت في حياتها اربع مرات، وكان أول زواج لها من الفنان الكبير السوري أيمن زيدان، حيث ارتبطا بعد أن انتهوا من عمل مسلسل «يوميات جميل وهناء» ، ولكنهما سرعان ما  تطلقا لأسباب غير معروفة، وعملا بعدها في العمل الفني الشهير «ألو جميل ألو هناء»، ونشر ارتباطهما مرة أخرى بعد سنة من الطلاق واستمر ارتباطهما لأربع اعوام، وأنجبا ابنتهما جودي، ثم تطلقا مرة أخرى في سنة 2003.

تفاصيل اعتزال الفنانة نورمان أسعد

نشرت الممثلة الرائعة السورية نورمان أسعد تركها التمثيل بشكل كامل في سنة 2007 بعد ارتباطاها من زوجها الرابع محمد الطاير، وفي سنة 2011 أجرت اتصال اعلامي مع تلفزيون الدنيا لتقص فيه عن موقفها من الحرب السورية.

  • تم تكريمها كضيفة شرف في نفس السنة خلال الحفل الإنساني الذي نسقته الجمعية الخيرية الاردنية في عمان.
  • انتشر خبر رجوعها إلى التمثيل بعد مجموعة كبيرة من السنين من اعتزالها، ولكن حسب ما ورد من مصادر اعلامية مطلعة من نورمان التي كانت تسكن في عمّان قالت أنها لن تعود عن قرار ترك التمثيل، حيث إنها تفرغت لأسرتها وابنائها، وقالت أنها لو أرادت الرجوع للفن لعادت منذ اعوام كثيرة حينما  تم عرض عليها اعمالا رائعة فنياً ومادياً.
  • في شهر اغسطس  من العام 2020 خرجت من جديد في مقطع لها خلال بلوغها لعزاء والد رجلها محمد عبد الكريم الكسنزاني في بغداد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان في سطور زوج نورمان أسعد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.