فيلم بيت سلمي 2023 ايجي بست ، يعتبر فيلم بيت سلمى من الأفلام الأردنية التي برزت و ظهرت في الفترة الأخيرة حيث حصلت على شهرة كبيرة ، كما أنها حققت عدد كبير من المشاهدات ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيلم بيت سلمي 2023 ايجي بست.

فيلم بيت سلمي 2023 ايجي بست

يحكي فيلم بيت سلمى عن الشخصيات الثلاث الرئيسية في الفيلم الأردني ، حيث أن هذه الشخصيات لها صفات مميزة تميزها عن غيرها ، حيث تم عرض هذا الفيلم عرضاً دولياً في مهرجان Cinequest في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عرضه الأول في الأردن ، كما أن هذا الفيلم من إنتاج شركة ريل آل آل للإنتاج (المنتج ناثان بينيت) ، و هو من إخراج و تأليف هنادي عليان ، و بطولة جولييت عوض  و سميرة العسير ، و رانيا الكردي ، و فراس طيبة ، و وليد الجيزاوي ، حيث يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم من إيجي بست عليك الضغط على الرابط التالي ” من هنا “.

معلومات عن فيلم بيت سلمى

كما و يروي فيلم بيت سلمى عن الشخصيات الثلاث الرئيسية في الفيلم الأردني ، حيث أن هذه الشخصيات لها صفات مميزة تميزها عن غيرها ، حيث أن شخصية سلمى خبازة ماهرة تعيش بمفردها في منزل قديم كبير ، و هذا المنزل يطل على وسط مدينة عمان و يدير مخبز منزلي غير ناجح مالكها زوجها متزوج .

و بعد وفاة سلمى تغيرت حياتهم بشكل كبير ، حيث أن الجنازة تقام في منزل زوجته الجديدة ، و زوجته هي مدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي و وسائل التواصل الاجتماعي اسمها لمياء.

حيث تنتشر الكثير من الأسرار المخفية بعد الوفاة ، و هذه الأسرار تعمل على إثارة الكثير من المشاكل بين العائلة ، حيث يتم الكشف عن الأسرار تدريجياً .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيلم بيت سلمي 2023 ايجي بست ، يحكي فيلم بيت سلمى عن الشخصيات الثلاث الرئيسية في الفيلم الأردني ، حيث أن هذه الشخصيات لها صفات مميزة تميزها عن غيرها ، حيث تم عرض هذا الفيلم عرضاً دولياً في مهرجان Cinequest في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عرضه الأول في الأردن ، كما أن هذا الفيلم من إنتاج شركة ريل آل آل للإنتاج (المنتج ناثان بينيت) .