تفرج فيلم بحبك بطولة تامر حسني ايجي بست ، يعد تامر حسني مغن وملحن وممثل وعمل كمؤلف وأيضًا منتج، يعد من أهم فنانين العرب حاليًا، له من الشهرة ما جعله ينافس العديد من ذويه في الوطن العربي، بدايته الفنية جاءت من خلال ألبومه المشترك مع الفنانة شيرين من خلال هذه المقال سوف نقدم لكم تفرج فيلم بحبك بطولة تامر حسني ايجي بست  من خلال موقع الجنينة .

قصة فيلم بحبك تامر حسني

تدور قصة فيلم فيلم بحبك الذي يحمل طابع الإثارة والتشويق والرومانسية في جميع المشاهد الذي حصلت في هذا الفيلم؛ حيث وقع البطل “الفنان تامر حسني” بحب فتاتين مرة واحدة لتنقلب حياته رأسًا على عقب؛ ومن ثم تبدأ العقدة الأساسية في أحداث هذا الفيلم؛ يذهب علي “تامر حسني “لقضاء إجازة رفقة أصدقائه بما فيهم حبيبته “هنا الزاهد” ليقرر الزواج بها في ذلك الوقت إلا أن صادف حبيبته الأولى ياسمين، حيث بدأ بالتخبط بينهما ويبدأ صراع الفيلم، وتكون الأحداث الرومانسية فيما بينهما.

فيلم أحبك تامر حسني

أن فيلم أحبك تامر حسني من أهم الأفلام مصرية التي نالت نجاح كبير من خلال هذا الفقرة سوف نتعرف على أهم معلومات فيلم وهي كالتالي :

  1. اسم الفيلم: فيلم بحبك.
  2. تصنيف الفيلم: رومانسي – دراما.
  3. إصدار الفيلم: عام 2023 مـ.
  4. الجهة المُنتجة: سينرجي – تي إيتش برودكش – سكاي ليميت.
  5. المنتج: أحمد بدوي – حسام حسني – أحمد الدسوقي.
  6. أبطال العمل: تامر حسني – هنا الزاهد.
  7. المؤلف: تامر حسني.
  8. المخرج: تامر حسني، عمر جبر.
  9. الموسيقي: تامر حسني.
  10. التصوير: أحمد عبد القادر.
  11. شاهد أيضا : من هو عبد العزيز العازمي ويكيبيديا

موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما

حيث عرض فيلم في يوم السبت بتاريخ التاسع من شهر يوليو عام 2023 مـ الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، بث الفنان المصري تامر حسني والفنانة هنا الزاهد عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الموعد الرسمي لعرض الفيلم الجديد “بحبك” الذي حقق نسبة مشاهدات عالية.

تعرف طاقم العمل فيلم بحبك

  • تامر حسني هو فنان يحمل الجنسية المصرية ولد بتاريخ 16 أغسطس عام 1977 مـ، ويبلغ من العمر “44 عامًا”
  • هنا الزاهد هي فنانة ومُمثلة تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت في القاهرة بتاريخ 5 يناير عام 1994 مـ تبلغ من العمر “28 عامًا” وتُلقب بالنجم باربي .
  • حمدي الميرغني هو فنان وممثل يحمل الجنسية المصرية؛ ولد في محافظة السويس بتاريخ 1 أبريل عام 1988 مـ ويبلغ من العمر “34 عامًا” .
  • هدى المفتي هي ممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت وترعرعت في محافظة القاهرة بتاريخ 6 ديسمبر عام 1994 مـ، وتبلغ من العمر “27 عامًا”.
  • مدحت تيخا هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، ولد بتاريخ 12 مارس عام 1986 مـ، ويبلغ من العمر “35 عامًا”؛ بدأ مشواره الفني في التمثيل والمسرح عام 2004 مـ، وما زال حتى يومنا هذا.
  • عمرو صحصاح هو ممثل وصحفي يحمل الجنسية المصرية؛ ولد وترعرع في بسيون بتاريخ 11 فبراير عام 1988 مـ، ويبلغ من العمر “34 عامًا”.
  • شهد الشاطر هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية؛ قدمت العديد من الأعمال السينمائية المصري
    عالية راشد هي فنانة وممثلة برزت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

شاهد أيضا : من هي المغنية بلقيس ويكيبيديا

قد ها نحن نصل الى نهاية مقال حيث تعرفنا على تفرج فيلم بحبك بطولة تامر حسني ايجي بست وأيضا تحدثنا على قصة فيلم من خلال موقعنا موقع الجنينة