فيلم النظرة الاخيرة ويكيبيديا، حيث يوجد العديد من الأفلام المسلسلات الذي تم إنتاجه في العصور القديمة ولا يزال حاضراً في عصرنا واليوم حيث يعتبر فيلم النظرة الأخيرة من أجمل وأروع الأفلام التي تم إنتاجها في الوقت المناسب، كما حقق هذا الفيلم العديد من الإنجازات العظيمة والأرباح الضخمة، وكذلك استحوذت على جمهور كبير جداً من محبي وعشاق السينما المصرية وكلما اقتربت الأحداث من الواقع ، فإنها تجذب انتباه المشاهدين، وقد شارك فيها العديد من النجوم المشهورين والمعروفين في مجال الفن والتمثيل وحققوا نجاح كبير.

فيلم النظرة الاخيرة ويكيبيديا

حيث ظهر اسم هذا الفيلم وتم نشر عناوين البحث، وتم إنتاج هذا الفيلم في العصور القديمة وما زال حضوره متجدداً في عصرنا، حيث يرغب عدد هائل من الناس في معرفة تفاصيل وأحداث هذا الفيلم الرائع الذي استحوذ على عدد كبير من الجماهير وكتابة قاعدة جماهيرية كبيرة جداً من مختلف شعوب الوطن العربي، وقد كانت أحداث هذا المسلسل مليئة بالحماس والحماس وهو رومانسي يعتبر هذا الفيلم المصري من أجمل وأروع الأفلام السينمائية

الاحداث التي تدور عليها قصة هذا الفيلم

حيث تدور أحداث فيلم النظرة الأخيرة حول قصة حب فتاة غنية و شاب يعمل سائق تاكسي، ويبدأ الشاب بملاحقة الفتاة التي وقع في حبها لكي يعرف تفاصيل حياتها ويكتشف أن والد الفتاة يدير أعمال غير مشروعة قانونياً.

  • أيضاً يعمل الفنان يوسف شعبان نقيب في الشركة ولكن يقوم بعدة تجاوزات واستغلال منصبه فيتم معاقبته بنقله إلى مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وبعد التعيين يقوم فلاح بتقديم شكوى ضد جاره وشقيقته وأن سبب الشكوى أن جاره يترك الماشية ترعى في حديقته فتأكل الزرع.
  • كما يحاول النقيب محمود حل المشكلة بين الجيران بالتراضي لكن المشتكى عليه الصاوي يرفض ويهدد صاحب الشكوى حيث تدور أحداث الفيلم ما بين قتل ومداهمة وأحداث مشوقة.

ابرز طاقم هذا العمل الفني

حيث قدمت أفلام سيد علي للإنتاج الفني بعام 1987 الكثير من الأفلام المصرية، والتي حصدت نسبة نجاح عالية في هذا الوقت ومن أهم أفلام سيد علي للإنتاج فيلم النظرة الأخيرة بطولة وهم: الفنان يوسف شعبان والفنانة بوسي.

  • الفنان يوسف شعبان، قام بدور النقيب محمود.
  • بوسي حيث قامت بدور ابنة الصاوي رئيس العصابة فرحة الصاوى.
  • الفنان حسن حسني قامت بدور الصاوي.
  • الفنان أحمد راتب قام بدور حميد.
  • الفنانة نادية شمس الدين قامت بدور شقيقة الصاوي فوزية.
  • الفنان رشاد فرج قام بدور عبدالرحمن زوج فوزية.
  • وأن مخرج الفيلم الأستاذ شريف حمود ومساعده محمد شحاتة، بالاشتراك مع مدير الإنتاج كمال عبده، وسيناريو وحوار يسري عبد الهادي.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، فيلم النظرة الاخيرة ويكيبيديا، كما تعرفنا على الاحداث التي تدور عليها قصة هذا الفيلم، وعددنا لكم ابرز طاقم هذا العمل الفني.