في يوم الاثنين 27 يونيو/حزيران، كثفت أجهزة الأمن في الجيزة التحري في ملابساتب بلاغ باختفاء شيماء جمال، الاعلامية المعروفة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع في ملابسات مجهولة وأجواء يحيطها الإثارة والريبة، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو لحظة العثور على جثة شيماء جمال المذيعه.

المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال زوجها!

كشفت مصادر امنية وقضائية أن الاعلامية شيماء جمال لقت مصرعها عن طريق الرصاص عليها وتم تشويه  جثمانها والتمثيل بها. والمشتبه بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة وقد قرر مجلس الدولة رفع الحصانة عن المستشار  نائب رئيس المجلس ووكيل نادى المجلس، وذلك بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها حسب المصادر القضائية وقالت نفس المصادر أن الاعلامية القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار وقد حصلت هذه الجريمة في الفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة والمستشار المتهم بقتل زوجته يعمل في مجلس الدولة في المنصب نائب رئيس المجلس، وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخرا وقد تزوج المستشار بالاعلامية شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها.

اختفاء المذيعة شيماء جمال في ظروف غامضة:

ويذكر ان مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بغياب اعلامية تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، وقد كشفت التحريات أنها تقدم برنامج «المشاغبة»، وان طول غيابها امتدت إلى 20 يومًا، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ و قد توصلت تحريات رجال الشرطة في واقعة اختفاء شيماء جمال، الاعلامية بإحدى القنوات التليفزيونية، وفي اخر مرة ظهرت فيها كانت ذاهبة إلى أحد محال التجميل الموجودة في منطقة السادس من أكتوبر وكانت الاعلامية شيماء جمال قد ذهبت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تصفف شعرها في أحد كوافيرات منطقة الشيخ زايد ولاحظ زوجها انها قد تاخرت في العودة وإغلاق هاتفها، فذهب إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة. وتتبعت السلطات الامنية خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

المذيعة شيماء جمال:

شيماء جمال هي اعلامية مقدمة برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة خلال عام 2017، وقد قامت في برنامجها على الهواء، باخراج كيس به «سكر أبيض»،وهو لـ«الهيروين»،وقامت باستنشاقه خلال إحدى الحلقات المخصصة عن الإدمان، ولقد أبدت الاعلامية شيماء جمال،اسفها الشديد وندمها على هذه الحلقة وهذا المشهد تحديدًا، وقد صرحت الاعلامية شيماء جمال وقالت “إنها نادمة على هذا المشهد، ولن تكرره بهذه الطريقة مجددًا، معقبة: “أعتذر عن المشهد وليس الحلقة بأكملها.. والشاطر مش بيقع مرتين، وتم التربص بي وتصفية حسابات”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو لحظة العثور على جثة شيماء جمال المذيعه ولقد بينا في هذا المقال كل المعلومات التي تخص هذا الموضوع نسأل الله لكم التوفيق.