فيديو : قصة فضيحه عصام صاصا تحدثت العديد من منصات التواصل الاجتماعي العديد من الحكايات ، ومن القصص التي ترويها هذه المنصات قصة الموسيقار المصري الأسطوري عصام صاصا ، كثير منهم قالوا إن ما حدث له فضيحة ، والكاسر من بين المعجبين بالفنانة المصرية تحدث عنها كثيرا ، وبدأ الجميع بالبحث عن معلومات عنها ، من خلال هذا المقال سنتعرف على الجدل الذي تورط فيه الفنان المصري عصام صاصا من خلال موقعنا الجنينة.

فيديو : قصة فضيحه عصام صاصا

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري عصام صاصا برفقة جهاد إحدى الإناث ، على نطاق واسع في مصر خلال الساعات العديدة الماضية ، أثار هذا الفيديو حفيظة العديد من محبي الموسيقي المصري عصام صاصا ، بدأت أحداث الفيديو عندما ظهر موسيقي مصري اسمه عصام ساسا برفقة أنثى اسمها جهاد ترقص بشكل غير أخلاقي ، غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي من هذا الشريط ، ونظم العديد منهم حملة كبيرة تطالب بالتحقيق في القضية التي أغضبتهم ، وحث الجميع على اتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن ومحاسبة الفنان عصام ساسا ، وكذلك منع الموسيقار المصري عصام صاصا من العزف في حفلات بمصر عقب قضيته مع الفتاة جهاد.

من هو الفنان عصام صاصا

عصام صاصا هو مغني وكاتب أغاني مصري معروف قدم غنائه في جميع أنحاء مصر وحول العالم العربي ، ولد عصام صاصا في القاهرة بمصر عام 1995 عن عمر يناهز سبعة وعشرين عامًا. صعد النجم المصري إلى الصدارة بفضل العروض العديدة التي قدمها داخل وخارج مصر ، حيث تمكن عصام ساسا من دمج الفن الشرقي والعربي بطريقة أبهرت الجماهير. من جمهور الموسيقار عصام صاصا.

والى هنا نصل لنهايه مقالنا حيث تعرفنا على ما هي قصة عصام صاصا ، وتعرفنا ايضا على من هو الفنان عصام صاصا ، والذي انتشر له مقطع فيديو هو واحد الفتيات مم اثار غضب كبير في مصر.