فيديو قصة فضيحة ملاك الوسلاتي، حيث في الساعات القليلة الماضية تصدر فيديو فضيحة ملاك الوسلاتي مواقع التواصل الاجتماعي، وازداد البحث عنه من خلال محرك البحث الشهير قوقل، لذلك من خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال سوف نقوم بالتطرق الى فضيحة ملاك الوسلاتي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من من هي ملاك الوسلاتي و ملاك الوسلاتي انستقرام و ملاك الوسلاتي تيك توك، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثير أعزائي المتابعين.

فضيحة ملاك الوسلاتي

في الآونة الأخيرة عمليات البحث ازدادت عن فضيحة ملاك الوسلاتي الناشطة الاجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي والممثلة التونسية.

حيث في تفاصيل فضيحه ملاك الوسلاتي يذكر أن الفنانة التونسية ملاك الوسلاتي أثارت الجدل والضجة على منصات ومواقع  التواصل الاجتماعي المختلفة عقب لقاءها في برنامج ضيفنا على كيفنا برفقة ميساء باديس, حيث عدت نفسها اول الانستغرامر في دولة تونس و تمتلك 800 ألف متابع فقط على موقع انسجرام.

بالإضافة الى ان ملاك الوسلاتي أضافت في ذات اللقاء قائلة : :”أنا في الأصل مودال بعد عملت الانستغرام ومثلت في سيتكوم دنيا أخرى.. ما تعرفتش برشا وفي وقت الحجر الصحي عملت تيكتوك وهو الي جابلي المتابعين.. توا ندخل في 10 ملاين أقل حاجة وعندي جيش في انستغرام يتبع فيا.. انا في الأصل مبنجة اما تشهرت كممثلة.. و نفضل الانستغرام على التلفزة.. كيما طيحت على ناس قدم في انستغرام بخدمتي ينجم يجي حد جديد يطيح عليا و لازمني نعمل مشروع نضمن بيه مستقبلي “.

من هي ملاك الوسلاتي

ملاك الوسلاتي تعد هي ممثلة تحمل الجنسية التونسية، بالإضافة الى انها انفلونسر على موقع التواصل الاجتماعي انسغرام الشهير، اشتهرت ملاك الوسلاتي من خلال دور سيرين في مسلسل دنيا أخرى مع ممثلين معروفين ومشهورين مثل كريم الغربي، بالإضافة الى أن ملاك الوسلاتي قامت بأداء دور في مسلسل حياة خاصة.

ملاك الوسلاتي انستقرام

استطعنا من الوصول الى حساب ملاك الوسلاتي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وحيث تستطيعون انتم أيضا الوصول الى حسابها و متابعتها عن طريق القيام بالضغط على الرابط هذا : من هنـــــــــــــــــــــــــا

ملاك الوسلاتي تيك توك

كما اننا استطعنا من الوصول الى حساب ملاك الوسلاتي على موقع تيك توك الشهير tiktok  وتستطيعون انتم أيضا الوصول الى حسابها و متابعتها عن طريق القيام بالضغط على الرابط هذا : من هنـــــــــــــــــــــــــا 

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فضيحة ملاك الوسلاتي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هي ملاك الوسلاتي و ملاك الوسلاتي انستقرام، كما اننا في نهاية هذا المقال لقد قمنا بوضع لكم رابط تيك توك الوسلاتي تيك توك.