فيديو فضيحة محمد رمضان الشذوذ الأخير كامل مع رجل خليجي، انتشر مؤخرًا مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و يتجادل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة المعلومات الواردة في الفيديو، ظهر شخص يشبه محمد رمضان في مقطع فيديو وادعى أنه الممثل المصري، لكن الفنان محمد رمضان كشف حقيقة الفيديو المسرب في مقطع فيديو لجمهوره، كما شكك في وجود هذا الشخص في الفيديو، التي انتشرت على نطاق واسع، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على فيديو فضيحة محمد رمضان الشذوذ الأخير كامل مع رجل خليجي.

حفل محمد رمضان في مدينة العلمين الجديدة

أحيا الموسيقي المصري محمد رمضان، حفلا أقيم في مدينة العلمين الساحلية الجديدة، وفي مقطع فيديو نشره مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل الحفلة، شوهد الموسيقار المصري وهو يرقص مع طفل صغير كان سعيدًا برؤيته، ساعدت مجموعة من إبداعات رمضان الأدبية، والتي تضمنت أغاني: مافيا، نمبر ون، ومصباح علاء الدين، وبلالين، والملك وغيرهم، في تنشيط الاحتفال، وخلال الحفل استمتع الجمهور وتفاعل مع الفنان محمد رمضان من خلال هذه الأغاني، وطوال الحفل، استعرض محمد رمضان في تقديم عروض وأغاني مثل “متعودة” و “على الله” ، وهو يرتدي زي الصعيد المصري.

فيديو فضيحة محمد رمضان الشذوذ الأخير كامل مع رجل خليجي

لكن الموسيقار محمد رمضان كشف حقيقة اللقطات المسربة في فيديو لجمهوره، كما نفى أن يكون هذا الشاب في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، وأوضح محمد رمضان أنه من حقه معالجة الشائعات التي ترددت عنه بعبارة “حسبي الله ونعم الوكيل” في مقطع فيديو نشره على “إنستجرام”، وقام بعض النشطاء بتوزيع الفيديو، لكن الموسيقار محمد رمضان، نفى المعلومات التي تم نشرها عنه وشدد على مدى حبّه لوطنه وإيمانه مع الإعراب أيضًا عن محبته لأتباعه، بعد الاحتفال بعيد ميلاده الخامس لابنته الصغرى كنز محمد رمضان، عاد الفنان محمد رمضان لمواصلة حياته المعتادة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الفنان محمد رمضان ردا على مقطع فيديو ظهر فيه “عيد ميلاد كنزي الخامس محمد رمضان آخر عنقود أبنائي، حفظها الله ورعايتها وإخوانها وجميع أولادكم”، و انتشر الفيديو بسرعة لكن الفنان محمد رمضان تغلب على هذه الانتكاسة واستمر في عمله المعتاد.

السيرة الذاتية للفنان محمد رمضان

وحيد صعيدي، قلب الأسد، حصل خير، ساعة ونصف، وأعماله في مسلسل: البرنس، نسر الصعيد، المشوار، الأسطورة، موسى، من بين مسرحيات وأفلام مصرية أخرى، كانت فقط عدد قليل من الأعمال الدرامية للسينما المصرية التي قدمها الفنان محمد رمضان.

  • الفنان محمد رمضان، مصنف كممثل مصري ولد في 23 مايو 1988 في مصر، عندما كان لا يزال طالبًا، بدأ في التمثيل في مسرحية المدرسة، لاحقًا، بدأ مسيرته التمثيلية بأدوار صغيرة في عدة عروض، منها مسلسل “سندريلا”.
  • ثم لعب محمد رمضان دورًا مهمًا في فيلم “أحكي يا شهرزاد” الذي أخرجه يسري نصر الله، وبعد ذلك صعد إلى الشهرة وحقق أحد أعلى مراكز التمثيل في مصر.
  • خاصة عندما تولى أدوارًا مختلفة من إخراج شركة السبكي، مما جعله يرتقي إلى مرتبة الممثل المعروف، وساعد محمد رمضان على تحقيق النجاح والعظمة طوال شهر رمضان المبارك.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا فيديو فضيحة محمد رمضان الشذوذ الأخير كامل مع رجل خليجي، و نكون وضحنا ايضا  حفل محمد رمضان في مدينة العلمين الجديدة.