فيديو فضيحة مجد الجراد، هناك الكثير من التفاصيل التي تتحدث عن فضيحه الناشط السوري مجد الجراد في العقد الثالث من عمره على مواقع التواصل الاجتماعي وقد بحث الكثير من الناس على محركات البحث الإخبارية والإعلامية المتنوعة  على هذا الفيديو وأن هذا مقطع الفيديو قد وصل الى عدد كبير من الناس والذي يثبت فيه مشكلته بحيث يعد واحد من الناس يعد المشهورين على منصات التواصل الاجتماعي وخاصه برنامج التيك توك وفيس بوك وسوف نقدم لكم نبذه عن مجد الجراد والمشكلة التي حدثت وذلك عبر موقعنا الجنينة.

من هو مجد الجراد الناشط السوري

مجد الجراد مشهور التيك توك هو واحد من الأشخاص المشهورين النشيطين على برنامج التيك توك وهو سوري الجنسية من دوله سوريا وهو معروف على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا على موقع التيك توك وفيس بوك وهو معروف بين الناس في كافه انحاء الدول العربية ولديه الكثير من المتابعين والجمهور عبر حسابه الشخصي وخاصه على حسابه الخاص تيك توك وهو يقوم بنشر مقاطع فيديو متعددة على حسابه ومتنوعه وهو معروف بكثرة متابعيه ومعجبيه.

فضيحة مجد الجراد الناشط السوري

في الساعات الأخيرة نشر كثير من الأشخاص العديد من المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه تيك توك وأيضاً على فيس بوك والتي أظهرت فاضحه غير أخلاقية نسبت الى الناشط محمد الجراد وقد خرج محمد الجراد ليثبت عبر حسابه هذه الفبركة وانه لا علاقه له بهذا كله.

تفاصيل ما حدث مع مشهور التيك توك مجد الجراد

  • عندها النشر على فيس بوك وأيضا التيك توك عديد من المقاطع الفيديو التي توضح مشكله غير أخلاقية وفاضحه نسبت لي مجد الجراد.
  • فورا انتشرت هذه المقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي بكافه.
  • قام الناس بنشرها وتناقلها فيما بينهم مما أدى الى وصولها الى اكبر عدد ممكن مما احدث حديث واشاعات كثيره.
  • بعد ذلك قام مجد الجراد بالظهور على فيديو والحديث مع الناس قائلا “بتمني من الناس تفهم الموضوع والمقاطع إلى طلعت فبركه” مما تصدر هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن فضيحه مجد الجراد الناشط السوري  المشهور والمعروف على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على تيك توك وفيس بوك وقد تحدثنا عنه نبذه قصيرة ومن يكون وتحدثنا عن بعض تفاصيل ما حدث معه وعن ما قال ردا على هذه الفيديوهات الفاضحة كنا معكم في موقع الجنينة.