فيديو فايز المالكي ينهار بالبكاء على الهواء، دخل الفنان فايز المالكي السعودي انهار من البكاء على الهواء مباشرة وذلك بسبب صورة تم عرضها أمامه، اثناء ما كان مستضاف مع الإعلامي الشهير سامي جبر في حلقة من حلقات برنامج ذات، حيث يتم إذاعة وبث برنامج ذات في شهر رمضان الكريم المبارك على قناة “السعودية” ، وحيث الإعلامي سامي الجابر لاعب كرة القدم السابق سوف يعيش من خلاله تجربته الأولى في العرض التلفزيوني، وفي السطور القادمة من هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن حادثة انهيار فايز المالكي من البكاء على الهواء مباشراً ، فتابعوا معنا ما يلي.

فايز المالكي ينهار بالبكاء على الهواء

فكرة برنامج ذات تقوم على الترحيب بالشخصيات الهامة والبارزة في المجالات المختلفة ومناقشتهم في تفاصيل حياتهم الخاصة والمهنية ، وكثيرًا ما تظهر مواقف ولقطات إنسانية من ضيوف البرنامج غير المعهودة عنهم أمام الكاميرات، في برنامج ذات انهمرت دموع الفنان فايز المالكي السعودي، بالبكاء اثناء المقابلة وذلك بسبب صورة قام مقدم البرنامج بتقديمها، ما أدى الى طلب فايز المالكي وقف التصوير، حيث الصورة التي تم عرضه أمامه هي صورة له مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، المعروف بـ”مخاوي الليل”، حيث الفنان فايز المالكي قال عنه إن له معزة خاصة في قلبه ويعرفه منذ أعوام.
وقال المالكي، تعليقًا على الصورة: ” أبو نايف رجل عظيم، كان معنا أمس في جود الإسكان وتم تقفيل ثلاثة مخططات؛ بسبب وجوده، وهو رجل يفرض احترامه على الجميع”.
والفنان فايز المالكي طالب بوقف التصوير إلى ان يصبح له القدرة على استجماع أعصابه وقواه مرة أخرى من اجل استكمال الحلقة وهو ما قام الاعلامي سامي الجابر بتنفيذه على الفور.
وتكلم الفنان فايز المالكي اثناء البرنامج عن مسيرته المهنية واتجاهه إلى العمل الخيري وتجاربه التجارية السابقة وكذلك تجارب الإنتاج الفني.
وقال فايز المالكي “وجدت نفسي في العمل الخيري.. لأن كل شيء ينتهي ويبقى الأثر”.
وتم عرض صورة أخرى للراحلين أبو بكر الشدي ومحمد العلي عُرضت في سياق الحلقة ومما أدى إلى جعل الفنان فايز المالكي يتأثر من جديد، فهم اصدقاء رحلوا وكان لهم تاثير واضح و كبير في حياته وفضل عليه ما زال الفنان فايز يذكره في جلساته، وهذا الموقف جعل اسم فايز المالكي يتصدر الترند على مواقع السوشال ميديا، حيث الجمهور والمتابعين اشادو بوفاء وإنسانية فايز المالكي ونبل أخلاقه.
وقد قام فايز المالكي بالتحدث في وقت سابق عن هذا البرنامج، الذي يرجعه مرة اخرى للتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، حيث قام بالتعبير عن فرحه وسعادته برجوعه من جديد للقناة الأولى السعودية عن طريق برنامجه إنسان.
وقال فايز المالكي: “سعيد جداً لأنني عدت إلى بيتي القناة الأولى السعودية، مهما ابتعدنا أو أصبحنا نجوما أو كبرنا في السن فنحن دائماً نعود إليها.”
وأضاف الفنان السعودي: “سعيد بالعمل الإنساني العظيم الذي سوف تنتجه القناة الأولى بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة، والذي يسعى لتقديم المساعدات للأماكن المنكوبة، وهذا البرنامج جعلنا فخورين أننا سعوديون”.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حادثة انهيار الفنان فايز المالكي من البكاء على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج ذات وذلك بسبب عرض امامه صورة له مع الفنان خالد عبد الرحمن.