في الساعات القليلة الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من فيديو لخناق جرى بين حسن شاكوش وهاني شاكر، حيث تداولها البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،وجعل البعض الاخر يبحث عن الفيديو لمشاهدته، فما هي تفاصيل الخناق ؟ ومن هو حسن شاكوش ؟ من هو هاني شاكر ؟سنتعرف الى كل هذه التفاصيل عبر موقع الجنينة في السطور القادمة، تابع معنا عزيزي المشاهد.

من هو حسن شاكوش

حسن شاكوش هو  مغني شعبي مصري، كان في بدايات حياته ينتمي للعالم الكروي حيث كان لاعب كرة قدم والتحق بعدد من الأندية المصرية مثل نادي الإسماعيلي، ثم قرر شاكوش بعدها الانتقال الى العالم الفني -مجال الغناء في المهرجانات المصرية،
حيث كانت اول شهرة شاكوش من خلال مشاركته في اغنية اشكرك في الجزء ال 3 من مسلسل الكبير أوي، وبعد وقت قليل لاقى شاكوش شهرة واسعة في بلاد الوطن العربي بعد غناءه لأغنية “بنت الجيران” والتي حصلت على المركز الثاني من حيث الاستماع على برنامج الساوند كلاود.

من هو هاني شاكر

هاني شاكر مغني مصري وممثل مسرحي من مواليد 21 ديسمبر 1952، ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ،لُقِّب هاني شاكر بأمير الغناء العربي ،تم تعينه نقيبا للفنانين المصريين في يوم الثلاثاء 28 يوليو لعام 2015، من بعض اغانيه :على الضحكاية ،ما نحلمش ،بيسموكي القمر ،لسه بتسألي والحلم الجميل وغيرهم الكثير.

انظر أيضا: حقيقة هروب القاضي أيمن حجاج خارج مصر

فيديو.. خناق وضرب حسن شاكوش وهاني شاكر

قامت على الهواء مباشرة خلافات بين سعيد الأرتيست الذي يعد من اكبر عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية  خلال المؤتمر الصحفي الذى تم عقده من قبل نقابة المهن الموسيقية اليوم الاثنين، بسبب معارضة الأرتيست على منح كارنيه النقابة للمطرب الشعبي حسن شاكوش، حيث كان رد مجلس إدارة الموسيقيين على سعيد الأرتيست  ان من حق شاكوش ان يحصل على الكارنيه بعد اعترافه بالخطأ، حيث أضاف هاني شاكر -نقيب المهن الموسيقية : “سألوني خلال سفري خارج مصر ، و قبلت أنا وجميع أعضاء المجلس “ ،وأضافت  المطربة نادية مصطفى -عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هاني شاكر وافق على عودة شاكوش، لكن بقي الأرتيست  مصرا على موقفه بالاعتراض على منح كارنيه النقابة ل حسن شاكوش، مما سبب بحدوث جدل فيما بينهم، ما سبب إلى تصاعد الأصوات والصيحات بينهم، لينسحب هاني شاكر من المؤتمر مستاءا وينسحب أيضا المطرب حسن شاكوش، حيث شهد المؤتمر وجود أحمد رمضان -عضو مجلس إدارة النقابة، وعددا من إدارة النقابة، ومحامى المطرب حسن شاكوش.

في ختام مقالنا اليوم عبر موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم احدث التفاصيل حول فيديو.. خناق وضرب حسن شاكوش وهاني شاكر والمعلومات حول كل من حسن شاكوش والمطرب هاني شاكر، آملين ان ينال اعجابكم.