حيث أنه لا تزال قضية خطف المواطن المصري صادق روماني صادق جبرائيل ، خلال تصوير حلقات من مسلسل “بطلوع الروح” الذي يشارك فيه كبار الممثلين ، في منطقة بعلبك شرق لبنان تتفاعل منذ أيام عدة ، وسط انتشار شائعات بأن هدف العملية كان إلهام شاهين ومنة شلبي، وهو ما نفته مصادر مطلعة.

خطف المواطن المصري صادق روماني صادق جبريل من مسلسل بطلوع الروح

  • فيما أكد مصدر أمني لبناني أنه تم تحديد الجهة الخاطفة ، و أن الجيش اللبناني نفّذ مداهمات في محيط المنطقة للقبض عليهم وتحريره.
  • كما كشف “أن الجيش نفّذ مداهمات عدة في حي الشراونة ببعلبك بحثاً عن المخطوف الذي يعمل محاسباً في شركة “الصباح” للإنتاج الفني و السينمائي ، و توقيف العصابة الخاطفة”.
  • كما و أشار إلى أن الأمن حدد هوية عدد من أفراد العصابة ، كما و تبيّن أنهم كانوا يراقبون تنقلات روماني خلال التصوير ، و هم من أصحاب السوابق في المنطقة و مطلوبون بعشرات مذكرات التوقيف”.

“حي المطلوبين”

  • و لطالما ترافق ذكر حي الشراونة في مدينة بعلبك مع الفلتان الأمني ومداهمات الجيش اللبناني لتحرير مخطوفين لبنانيين وغير لبنانيين.
  • كما و يسكن في الحي الذي يقع عند مدخل بعلبك كبار المطلوبين و أصحاب السوابق ، و أيضاً يقيم الجيش اللبناني حواجز ثابتة على مداخله.

خطف المواطن المصري صادق روماني

  • و كانت شركة “الصباح” المنتجة أوضحت في بيان سابق ، أن المخطوف موظف يعمل لديها ، و أن المنتج يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.
  • وفي السياق، أكدت مصادر داخل شركة “الصباح” : “ أن روماني كان يحمل دائماً معه مبالغ مالية من أجل دفع تكاليف التصوير ، لكنها لم تحدد قيمة المبلغ الذي كان بحوزته يوم الخطف ، لعدم معرفتها بقدره”.
  • كما أوضحت أن المحاسب غادر بعلبك برفقة سائق الشركة ” يرافق الفريق دائماً في تنقلاته بلبنان” بعد الانتهاء من تصوير مشاهد شاركت بها الممثلة منة شلبي وبعد أن شارك في إفطار بالفندق الذي يقيم به فريق العمل في المدينة.
  • ولفتت إلى أنها “لم تتلقَ حتى الآن أي اتصال من الجهة الخاطفة من أجل طلب فدية مقابل إطلاق سراحه”.

مسلسل بطلوع الروح

حيث أن يناقش المسلسل خفايا و ممارسات تنظيم داعش ، كما و تدور أحداثه حول سيدة يخدعها زوجها و يستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا ، و عندما تحاول الفرار ينتهي بها الحال في معسكر للهاربات من التنظيم.

و هو من بطولة منة شلبي ، و إلهام شاهين ، و أحمد السعدني ، و محمد حاتم ، و عادل كرم ، و من تأليف محمد هشام عبية ، و إخراج كاملة أبو ذكري.

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان فيديو خطف المواطن المصري صادق روماني صادق جبريل من مسلسل بطلوع الروح ، كما ذكرنا لكم قصة المسلسل .