فيديو تحرش فوز العتيبي في بوليفارد الرياض، الفيديوهات المنتشرة من موسم الرياض، أظهرت تعرّضَ فوز العتيبي مشهورة مواقع التواصل السعودية ، لتحرشٍ عنيف من قبل عدد من الشباب السعوديين في واحدة من فاعليات الموسم الذي حديثاً تم الإعلان عن انطلاقه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فوز العتيبي والتحرش في موسم الرياض، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم القبض على المتحرشين، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم التحرش بليان عبدالله وانهيارها، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

فوز العتيبي والتحرش في موسم الرياض

و“فوز العتيبي” وقعت ضحيةً للتحرش العنيف الذي من خلال مقطع فيديو صادم ظهر، على الرغم من وجود زوجها معها.

وزوج فوز العتيبي أحمد الموسى ظهر وهو يقوم بالمحاولة في حمايتها وتطويقها بذراعيه، من اجل عدم اقتراب المتحرشين منها.

إلا أنه فشل في هذا بسبب التجمهر الكثيو حولهما، ما أدى الى جعل رجال التنظيم والأمن في موسم الرياض، القيام بالتدخل وانتشالها من وسط الزحام.

القبض على المتحرشين

ومن الجدير بالذكر أنه قام الأمن السعودي بالإعلان في يوم السبت التاسع والعشرين من شهر أكتوبر عن حبس ثلاث مواطنين، بسبب قيامهم بالتحرش بامرأة في واحد من الأماكن العامة.

والسلطات لم تقوم بتوضيح هُوية المرأة هذه أو هوية المتحرشين، بالإضافة الى انه لم تقوم بالكشف عن المكان الذي حصل به حادث التحرش.

التحرش بليان عبدالله وانهيارها

البعض ذهبوا إلى التأكيد بأنّ البيان صادر هذا بحقّ الأفراد الذين قاموا بالتحرش بليان عبدالله، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، عقب ان تم التحرش بها بشكل جماعي، في بوليفارد الرياض من اجل الاحتفال بالهالوين.

و “ليان” اخت مودل روز كانت قد قامت بنشر من خلال تطبيق “سناب شات”، عدد من مقاطع توثق التحرش بها، في حين كانت تحاول الهرب من المتحرشين.

وبالرغم من انها تتنكر بمظهر زومبي مرعب، إلا أن هذا لم يمنع التحرش العنيف بها من قبل عدد من الشباب الذين يتواجدون في احتفال الهالوين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فوز العتيبي والتحرش في موسم الرياض، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم القبض على المتحرشين، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم التحرش بليان عبدالله وانهيارها.