فيديو ابراهيم تاتليسس يهاجم ابنه في عيد الأب ،حيث قام المطرب التركي المشهور إبراهيم تاتليسيس بمهاجمة ابنه  على  مواقع التواصل الاجتماعي ، ردًا على تغريدة التي قام بمشاركتها بمناسبة يوم الأب، فهو المغني الذي انتشر مؤخرًا خلال مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني بين المطرب التركي الشهير إبراهيم تاتليسيس وابنته أثناء غنائهما لواحدة من أغانيه المعروفة جدا، ومن المتعارف أن المغني التركي يعاني في الوقت الحالي من شلل.

من هو ابراهيم تاتليسس ويكيبيديا

يعد إبراهيم تاتليسس مغني وملحن وممثل يجمل الجنسية التريكة و هو مشهور ، ولد في مدينة سانليورفا في تركيا و هو من مواليد 1 يناير 1952 م ، و يعتبر من أبرز نجوم الغناء في تركيا يمتلك 42 ألبومًا ويلقبه الجمهور التركي بـ Ibo. وذلك لأنه قدم برنامجًا تلفزيونيًا شهيرًا اسمه Ibo Show ، والذي عرض على أكثر من قناة على التلفزيون وقام الفنان تاتليسس  بالمشاركة في السينما من خلال الكثير من الأفلام التركية خلال عام 2007 ،و تم ترشيحه لانتخابات النائب العام التركي خلال عام 2007 هو من رجال الأعمال الذين برعوا بمجالات أخرى بالإضافة إلى المجال الفني.

فيديو ابراهيم تاتليسس يهاجم ابنه في عيد الأب

قام نجل الفنان التركي “إبراهيم تاتليسس” بتوجيه تهنئة لوالده بيوم الأب الذي يوافق 21 يونيو من كل سنة ، عبر منشور على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “الأب غالي والناس الذين لا يعرفون قيمة الأب ، فهو أحمق” ،الا أن المفاجأة كانت رد فعل الفنان إبراهيم على مشاركة نجله حيث لم يكن جوابه شكر وامتنان كما يفترض بل اتهم إبراهيم ابنه  بالتسبب في خسارة 3 محال تجارية وإفلاسها ، إلى جانب اتهامه بسرقة خزينة الشركة في اليوم نفسه الذي تعرض فيه لمحاولة اغتيال.

اقرأ أيضاً : من هي مي فاروق ويكيبيديا زوجها وابنها

ابراهيم تاتليسس في فيديو مؤثر مع ابنته

انتشر فيديو للفنان التركي المشهور إبراهيم تاتليسس بينما كانت ابنته تغني بحماس كبير في برنامج تلفزيوني مؤخرا وخلال البرنامج قدم الثنائي أغنيته المشهورة “أرامام” ، حيث لم يستطع كبح دموعه وبكى على الهواء مباشرة أثناء أداء الأغنية ، في حين كانت ابنته تشجعه على الغناء وتحاول دعمه بشتى الطرق الممكنة.

محاولات اغتيال ابراهيم تاتليسس

اغتيل الفنان التركي تاتليسس مرات عديدة في حياته و هذه المحاولات هي كما يلي:

  • أصيب الفنان إبراهيم تاتليسس برصاصة في قدمه خلال عام 1990 م.
  • تعرض الفنان تاتليسس لمحاولة قتل ونجا ولم يتعرض لأية أضرار في عام 1998 م.
  • تعرض الفنان تاتليسس لمحاولة اغتيال مما أدى الى إصابته برصاصة اخترقت رأسه ، الا أنه نجا بأعجوبة خلال عام 2011 م ، وقال الأطباء أنه سوف يصاب بالشلل التام نتيجة لذلك.

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتليسس

تعرض الفنان إبراهيم تاتليسس لكثير من محاولات الاغتيال خلال حياته ،وتعرض لما يقارب ثلاث محاولات اغتيال ، كان آخرها محاولة اغتياله عام 2011 ، وقال بعض المحللين أن السبب هو إبرام الفنان لسلسلة من الصفقات والعقود المالية مع شركات المقاولات في العراق المتخصصة بمجال السياحة والمطاعم ، مما أدى إلى إصابة خطيرة في الرأس.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه عرض فيديو ابراهيم تاتليسس يهاجم ابنه في عيد الأب ، كما تعرفنا من ابراهيم تاتليسس و الفيديو الذي انتشر مع ابنته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و المحاولات الذي تعرض خلالها للاغتيال و السبب وراء محاولة اغتياله.