فضيحة المسلسل السوداني ” زوجان ولكن” الحلقة الرابعة خلود أبوبكر تتصدر التريند، يعتبر هذا المسلسل زوجان ولكن من أبرز وأفضل المسلسلات التي اجتاحت الوسط الفني للعام الجاري2023م علماً أن بلد إنتاجه هو السودان، وبدوره قد تسبب هذا المسلسل جنون إعلامي كبير وأثار الجميع الجدل حوله بسبب أن هناك مقاطع غير أخلاقية به كما تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وهناك حملة كبيرة من مواطني السودان لأن مثل هذه الأعمال الفنية الفاسقة لا تتماشى مع الغالبية الإسلامية العظمى في السودان وغيرها من البلاد العربية الأخرى، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول فضيحة المسلسل السوداني زوجان ولكن الحلقة الرابعة خلود أبوبكر تتصدر التريند، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

مسلسل زوجان ولكن

أن هذا المسلسل من الأعمال الفنية التي تم عُرضها في الفترة الأخيرة، والذي يُعد من أبرز وأشهر المسلسلات السودانية النادرة التي أثارت ضجة إعلامية كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث يوجد بعض الفيديوهات التي انتشرت حول هذا المسلسل واعتبرت غير لائقة حيث أثارت ضجة كبيرة وغضب كبير لدى مواطني السودان والوطن العربي.

  • وأن هذا المسلسل فريد من نوعه لكنه احتوي على مقطع فاحش قد اساء بمحتوى المسلسل، فأن هذا المقطع الفاضح الذي أثار الجدل بين الجمهور ظهرت عليه حقيقة أن الكثير من الناس يبحثون عن تلك القنوات التي قامت ببث هذا المسلسل.
  • فأن هذا المسلسل يذاع بشكل حصري على قناة البلد.
  • وقد أكد الفنان أحمد الجاجر، الذي يُعد من أبرز الفنانين في الوطن العربي بشكل عام وفي السودان بشكل خاص، أنه يقوم بعمل فني احترافي وجميل وأن ما يسعده أن يشارك في هذه السلسلة من الأعمال الفنية.
  • كما سيتم بث العديد من المسلسلات خلال شهر رمضان المقبل.

فضيحة مسلسل زوجان ولكن

أن هذا العمل الفني الذي نشر داخله مقطع غير أخلاقي، فبعد ما تم نشره قام العديد بالبحث عن ذلك المقطع لمعرفة التفاصيل المتعلق بمثل هذه الأشياء، وعلى الرغم أن هذا المسلسل من الأعمال الفنية المتميزة ورغم تم حذف ذلك المقطع لكنه تم تسريبه ونشره سريعاً عبر محركات البحث جوجل،

  • حيث يوجد العديد من التسريبات المروجة لهذه السلسلة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وعلماً بان هذه المقاطع هي غير لائقة وغير اخلاقية بهذا العمل الفني.
  • وقد قام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنشر هذه الفيديوهات على مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والعديد من المنصات الأخرى وقد لاقت هذه السلسلة شهرة كبيرة بسبب تلك المشاهد التي تم عرضها.
  • حيث انتشر على نطاق واسع داخل المنصات والذي يحتوي هذا المسلسل على عدة مشاهد لا تتوافق مع القيم الأخلاقية والعادات والتقاليد العربية السودانية الأصيلة المحافظة للدين الإسلامي، لذلك نرى العديد من الأشخاص قد أصابهم الغضب والشعور بالاستياء من الأشخاص حول تلك المشاهد و الفيديوهات التي قاموا بنشرها ويشاركونها من حين لآخر.
  • كما أن هذا الأمر قد أثار العديد من الجدل خلال تلك الأيام من خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، فضيحة المسلسل السوداني ” زوجان ولكن” الحلقة الرابعة خلود أبوبكر تتصدر التريند، حيث تحدثنا بشكل واسع حوى هذا المسلسل، كما تحدثنا حول فضيحة مسلسل زوجان ولكن.