عدد حلقات مسلسل suits بالعربي، بالإضافة للساحة الفنية العربية التي تكتظ بالكثير من الأعمال الدرامية والمسلسلات التي يقدمها الفنانون العرب، إلا أن هناك قاعدة جماهيرية عالية تفضل أن تشاهد المسلسلات الأجنبية المترجمة وتتابعها وتفضلها حتي عن المسلسلات العربية، وهناك الكثير من المسلسلات الأجنبية التي أخذها المخرجون العرب وقاموا بتنفيذها عربياً ،أي أن تقتبس قصة المسلسل عن المسلسل الأصلي مثل مسلسل سوتس الذي تم عمله بالنسخة العربية بمشاركة وبطولة من ممثلين مصريين.

عدد حلقات مسلسل suits بالعربي:

قصة مسلسل suits بنسخته الأجنبية:

هو مسلسل أمريكي ويتحدث عن الدعاوي القضائية وعن المجال القانوني والمحامين، وقد بدأ بث المسلسل في عام 2011 في الثالث والعشرين من شهر يونيو، وانتهي في عام 2019.
وفكرة المسلسل تتحدث عن سوتس والذي تعتبر شركة محاماة خيالية مكان وجودها نيويورك والبطل في المسلسل هو الموهوب مايك روس واسمه باتريك آدامز والذي يكون منقطعاً عن تعليمه ودراسته، وتبدأ الأحداث في المسلسل في الموسم الأول بين مايك روس و صديق الطفولة “تريفور” للتجارة في المخدرات، ويذهب مايك لعقد صفقة مخدرات، لكنه يعترضه كمين للشرطة، فيهرب ويجد نفسه في مكتب محاماة والذي يتم اختياره ليعمل مساعداً للمحامي هارفي سبيكتر واسمه غابريل ماخت، ومايك يعمل مساعد محامي رغم أنه لم يدرس المحاماة مطلقاً ولم يذهب إلي كلية المحاماة أبداً ، وفكرة المسلسل الذي يضع كل تركيزه علي أن هارفي ومايك يعملون سوياً لحل العديد والكثير من القضايا العالقة مع محاولاتهم الدائمة ليخفوا سر مايك بأنه لم يدرس المحاماة يوماً ما.

عدد حلقات مسلسل suits بنسخته الأجنبية:

ويتكون المسلسل بنسخته الأجنبية من 9 مواسم، ويتكون الموسم الأول من اثني عشرة حلقة، أما المواسم المتبقية تتكون من ستة عشر حلقة.

قصة وأبطال مسلسل سوتس بنسخته العربية :

قصة المسلسل الأصلية تدور حول الأحداث المأخوذة من المسلسل الأجنبي بنسخته الأجنبية باختلاف الأبطال والفنانين الذين سيشاركون بالعمل والمسلسل بنسخته العربية من بطولة الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داود والفنان محمد شاهين والفنانة صبا مبارك وتارا عماد وغيرهم من الفنانين الموهوبين.

موعد عرض المسلسل وعدد حلقاته:

من المتوقع والمصرح به والمؤكد بأن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وأن المسلسل قد يكون عدة مواسم ولكن الموسم الأول الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان سيكون عبارة عن ثلاثون حلقة.

وفي نهاية مقالنا هذا نوضح أنه بحكم وجود كم هائل وكبير من المسلسلات لهذا العام والمقرر عرضها جميعاً ستكون المنافسة قوية في شهر رمضان 2023 بين المسلسلات التي سيتم عرضها جميعاً خلال شهر رمضان المبارك وحيث أنه حتي هذه اللحظة سيتم عرض 37 عملاً في شهر رمضان الفضيل حتي هذه اللحظة وهذا العدد قابل للزيادة في أي وقت حتي نهاية شهر شعبان.