عدد حلقات مسلسل هجمة مرتدة 2 ، في بلاد الوطن العربي ينتشر الفن بشكل كبير ان كان فن غنائي أو حتي فن تمثيلي إلي غيره من الفنون التي لم تحظي بشهرة كبيرة مقارنة مع الفنون الأخرى وتبقي جمهورية مصر العربية رائدة الفن والفنون بل إن الفنانين في أنحاء الوطن العربي يسعون لأن يظهروا في بدايتهم من مصر حتي يحصلوا علي جمهور وشعبية وأن ينتشروا علي مستوي الوطن العربي.

عدد حلقات مسلسل هجمة مرتدة 2:

وتشتهر جمهورية مصر العربية باعتبارها موطناً للفن بكل أشكاله وألوانه وباعتبارها أم الدنيا مركزاً وسيادة وغير ذلك باعتبارها هي أم الفن والفنانين العظام، فلو اطلعنا علي التاريخ الفني المصري لوجدنا أنها مولد الفنانين الكبار ولازالت موطن استقطاب الفن بمختلف أشكاله وألوانه من جميع أنحاء العالم وخاصة في الوطن العربي.

المسلسلات المصرية:

وهناك العديد من المسلسلات التي ظهرت وما زالت تظهر في الآونة الأخيرة والعديد من الأبطال الذين يقومون بالمشاركة في التمثيل مع ثلة من الممثلين المميزين ومن هذه المسلسلات مسلسل هجمة مرتدة
وهو مسلسل تم عرضه في العام الماضي خلال السباق الرمضاني بين المسلسلات في شهر رمضان المبارك من عام 2023، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية من أحد ملفات المخابرات المصرية.

معلومات عن مسلسل هجمة مرتدة:

المسلسل هو بطولة الممثلة التونسية التي لاقت شهرة كبيرة في مصر هند صبري والممثل أحمد عز والممثل والمغني هشام سليم، وقد قام باهر دويدار بتأليف المسلسل كما فام بإخراجه المخرج علاء الديب.

بعض المعلومات عن مسلسل هجمة مرتدة 2 :

وبعد مباحثات كثيرة لاختيار البطولة الجديدة للجزء الثاني من المسلسل تم وقوع الاختيار علي الممثل أمير كرارة والنجمة أمينة خليل لكي يقوما ببطولة الجزء الثاني من المسلسل، وأمير كرارة مشهود له بأنه يناسب الطهور في مثل هكذا مسلسلات خاصة وأنه انتشرت شهرته ببطولة مسلسلات من هذا النوع وابداعه في تمثيلها مثل مسلسل كلبش والاختيار وغيرها من المسلسلات، كما ويشارك العديد من الفنانيين مثل الفنان طارق لطفي والفنان محمود عبد الغني والعديد من الفنانيين الذين لم يتم الاعلان عنهم بعد ،ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان بعد أن تم عرض الجزء الاول في رمضان الماضي، وما زالت عملية اختيار باقي الممثلين الذين سيشاركون الفنان أمير كرارة، وتدور أحداث المسلسل الجديد حول الذين عادوا من تنظيم داعش ويتوقع ظهور هذا المسلسل في رمضان الحالي ويحرص أمير كرارة علي الظهور في السباق الرمضاني للعام السادس عشر علي التوالي بعد مجموعة المسلسلات التي قام بتقديمها علي مدار السنوات الماضية والذي أثبت من خلالها قدرته واستحقاقه لدور البطولة المكلف بها .
وقد تم ذكر أن الجزء الثاني سيكون من تأليف باهر دويدار أيضاً وإخراج المخرج أحمد نادر جلال.

عدد حلقات مسلسل هجمة مرتدة 2:

ولم يتم الإعلان حتي الآن عن عدد الحلقات التي سيتم عرضها للمسلسل ولكن من المنطقي ومن المتوقع أنه طالما سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك فإنه سيكون عدد الحلقات التي سيتم عرضها للمسلسل ثلاثون حلقة توافق أيام الشهر المبارك لو تم عرضه يومياً.
وفي نهاية مقالنا هذا مع وجود الكثير والعديد من المسلسلات التي تظهر يومياً وبشكل كبير فإن كل مسلسل يحمل في طياته فكرة أو رؤية أو نظرة معينة لأمر معين ويود الكاتب والمؤلف والمخرج والممثلين أن يقوموا بإيصالها للجمهور المتلقي بالشكل الذي يليق ويوافق الأذواق علي اختلاف أشكالها.
وتبقي مصر العريقة والحبيبة رائدة الفن ومنبع الفن وهي كالأم التي تحتضن أطفالها باختلاف جنسياتهم وأعراقهم وأعرافهم وألوانهم فصدق من قال بأنها أم الدنيا.