يبحث الكثير من الأشخاص عن عدد حلقات مسلسل السكة العوجة حيث أن ينتمي  إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد أسامة لنتعرف أكثر تابعوا المقال.

 

 مسلسل السكة العوجة

ظهر من مصدر داخل الشركة القائمة على الإنتاج أن غادة عبد الرازق عقدت الكثير من اجتماعات عمل مع مسؤولي الشركة المنتجة مؤخرًا للاتفاق على تفاصيل مسلسلها الرمضاني والمسلسل يحمل اسما مؤقتا بعنوان السكة العوجة و احتمال أن يتغير الاسم وينتمى العمل إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية والمسلسل من تأليف المؤلف القدير حسان دهشان وإخراج المخرج القدير محمد أسامة.

عدد حلقات مسلسل السكة العوجة

عدد حلقاته 30 حلقة سوف تعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك على العديد من الشاشات والقنوات وقد عرفنا أن غادة عبد الرازق ستكون من المشاركين فيه بدور محامية حيث نشرت صورة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر فيه بستايل جميل في تصوير إحدى الحلقات لمسلسل السكة العوجة.

غادة عبد الرازق 

غادة عبد الرازق ستشارك في العمل، وستجسد دور محامية، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث.

وخاضت الفنانة غادة السباق الرمضاني الحالي بمسلسل يحمل عنوان “لحم غزال” ودارت أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

وعرض مسلسل “لحم غزال” عبر قناتي “دبي” و”MBC مصر”، ويعتبر مسلسل “لحم غزال” التعاون الثاني، الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير ” هيثم زنيتا ” بعد مشاركتهم العام الماضي من خلال مسلسل “سلطانة المعز”

جديرًا بالذكر شارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، وخالد محمود ، وأشرف عبد الغفور، قصة وكتابة إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

انضمت النجمة غادة عبدالرازق لنجوم دراما رمضان 2023 ، حيث تعاقدت على مسلسها الدرامي الذي يحمل الاسم المؤقت “السكة العوجة” لتخوض به السباق الرمضاني المقبل .

الفنانة غادة عبدالرازق عقدت عدة جلسات مع الشركة المنتجة لـوضع النقاط الهامة وتفاصيل العمل واختيار باقي أبطال العمل الذي يحمل اسما مؤقتا بعنوان “السكة العوجة”.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل السكة العوجة وقد تعرفنا على بطلة مسلسل السكة العوجة غادة عبد الرازق وقدمنا لكم عدد حلقات المسلسل الذي سيعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك وعرفنا أنه يحمل اسما مؤقتا بعنوان السكة العوجة و احتمال أن يتغير الاسم وينتمى العمل إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية والمسلسل من تأليف المؤلف القدير حسان دهشان وإخراج المخرج القدير محمد أسامة ونتمنى أن ينال إعجابكم.