عدد حلقات مسلسل الاختيار 3 ، للعام الثالث على التوالي يقدم الموسم الثالث من مسلسل الاختيار3، ليجمع ثلاثة من عمالقة الفن المصري “احمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز”. ليكون هذا العمل بمثابة صرح ثقافي وثائقي مصري كبير وليس دراما عربية فقط، على مدار عامين متتاليه تم تقديم مسلسل به الكثير من الحقائق التاريخية الموثقة. عن أهم الشخصيات المصرية العسكرية. والكثير من الشخصيات الإرهابية التي تسببت في الكثير من المشاكل والحوادث والأضرار لمصر وأهلها. مما جعل هذا العمل صرح فني كبير وليس من الناحية العسكرية فقط بل تخلل للدراما والمشاعر والأحاسيس الشخصية والأسباب التي أدت إلى تدهور الحال بالبلاد، وأيضا صرح السقا، في المقابلة الصحفي المقام الآن ضِمن واحد من فنادق الجونة. إنه سوف يساهم الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز في منافسة الجزء الـ3 من مسلسل الاختيار. أعرب  أحمد السقا عن اشتراكه في في مسابقة الجزء الـ3 من مسلسل «الاختيار»، المقرر عرضه في دراما رمضان القادم. في الاجتماع الصحفي المقام حالا في نطاق واحد من فنادق الجونة، إنه سوف يساهم الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز في منافسة الجزء الـ3 من مسلسل الاختيار، في هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هم ابطال مسلسل الاختيار الجزء الثالث ، كما اننا سوف نذكر عدد حلقات مسلسل الاختيار في الجزء الثالث.

أبطال مسلسل الاختيار 3

في بطولة هذا المسلسل يشارك العظيم عدد من النجوم الكبار في أدوار متنوعة.الجزء الـ3 من المسلسل المصري “الاختيار”. يتضح مجموعة من كبار النجوم، بينهم ياسر جلال الذي سيؤدي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وصبري فواز في دور الرئيس الماضي الواحد من أفراد الرحلة محمد مرسي.

ومن المنتظر أن يحرض الجزء الـ3 من “الاختيار” وضعية عظيمة من الجدال لما يتناوله من فعاليات فارقة طوال السنين السابقة. إضافة إلى ذلك أنها أول مرة التي ينهي فيها تجسيد شخصية مرسي في فعاليات ذلك المسلسل.

التحضيرات المخصصة بالجزء الـ3 من المسلسل تشارف على الانتهاء. إذ وضعت المنشأة التجارية المتحدة التفصيلات المختصة بالعمل وتدبير الإصدار. بقرب أنها قد عزمت إحالة كتابة الاسكربت والإخراج إلى مجموعة عمل “الاختيار 2″. إذ يقوم بكتابة الرواية والكود النصي المؤلف هاني سرحان. ويخرج الشغل بيتر ميمي الذي اشترك في الجزأين الأكبر والـ2 من المسلسل”.

قصة مسلسل الاختيار 3

أحداث الشغل ستحتوي على لقطات أرشيفية من مسيرات ثلاثين حزيران لأن فاعليات الجهد ستدور في ذلك النسق. الثبات بأسلوب نهائى على مجموعة العمل الذي من الإفتراضي أن يساهم في الجزء الـ3 وحتى هذه اللّحظة هنالك ترشيحات مثل ياسر جلال وأحمد عز وأحمد السقا وإياد نصار.

المنتج تامر مرسي شدد بأسلوب ختامي ورسمي طرح جزء مودرن من مسلسل “الأختيار”، غير أن حتى حاليا لم يشطب الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها.

عدد حلقات مسلسل الاختيار 3

سيتم عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث في رمضان حيث سوف يتكون من ثلاثين حلقة ، في كل يوم سوف يتم عرض حلقة واحدة على القنوات المختلفة والمتنوعة المعروفة.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر أبطال مسلسل الاختيار في الجزء الثالث ، كما قمنا بذكر قصة مسلسل الاختيار في الجزء الثالث ، وفي النهاية ذكرنا عدد حلقات مسلسل الاختيار الجزء الثالث التي سوف يتم عرضه في رمضان.