عاجل.. وفاة راي ليوتا عن عمر 67 عاماً  ، حيث يعتبر الفنان راي ليوتا من أشهر الفنانين في مجال الفن في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أن الفنان الأمريكي الشهير راي ليوتا توفي اليوم ، و ذلك و هو يصور فيلماً له .

عاجل.. وفاة راي ليوتا عن عمر 67 عاماً

حيث يعتبر الفنان راي ليوتا من أشهر الفنانين في مجال الفن في الولايات المتحدة الأمريكية ، ما حدث في يوم وفاته :

  • حيث تم الإعلان عن وفاته قبل قليل عن عمر يناهز 67 عاماً ، و ذلك أثناء نومه خلال عمله على مشروع جديد في جمهورية الدومينيكان ، و لا يوجد أي شيء مريب أو شكوك حول وفاته .
  • كما اشتهر الممثل الأمريكي Ray Liotta بأدواره المميزة في الكثير من الأفلام السينمائية الشهيرة مثل Goodfellas و Wedding Story.
  • و لكنه حصل على شعبية كبيرة جداً و جارفة بين محبي ألعاب الفيديو بعدما قدم الأداء الصوتي لشخصية Tommy Vercetti بطل لعبة GTA Vice City.
  • حيث إن ليوتا كان يستعد للزواج من جيسي نيتولو ، وترك خلفه ابنة ، وهيكارسن ، البالغة 23 عامًا، من زوجته السابقة ميشيل جريس.
  • كما أنه ظهر النجم مؤخرًا في فيلم Sopranos prequel The Many Saints of Newark وسلسلة Amazon Prime Hanna ، وكان حاليًا يصور فيلم Dangerous Waters.

راي ليوتا صافي الثروة

ولد ليوتا فى عام 1954 في نيو جيرسى، ثم التحق بجامعة ميامي ، حيث درس التمثيل ، وفقًا لسيرته الذاتية على IMDb، كانت أول أعماله على الشاشة في فيلم Hardhat and Legs عام 1980.

حيث أصبح ليوتا اسمًا شائعًا جدًا في جميع أنحاء صناعة الأفلام حيث قضى حياته كلها فيه ، راتب راي ليوتا الدقيق ودخله من عمله غير متاح على وجه التحديد ، لكن يقال أن هذا الممثل لديه تقدير صافي بقيمة 14 مليون دولار.

و بفضل أداءه المبهر في دور Tommy Vercetti ، فاز الممثل الراحل بجائزة Spike Video Game لأفضل أداء ، كذلك سبق له المشاركة في ألعاب فيديو أخرى ، و لعلكم تتذكرون دوره الشهير في شخصية Billy Handsome في طور الزومبي للعبة التصويب الصادرة في 2013 بعنوان Call of Duty Black Ops 2.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان وفاة راي ليوتا عن عمر 67 عاماً ، و ذلك اليوم 26/5/2023 ، حيث يعتبر الفنان راي ليوتا من أشهر الفنانين في مجال الفن في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما فاز بالعديد من الجوائز .