شيجار كبير بين قدور الأرتيستو و هيفاء، دخلت هيفاء وقدور الأرتيستو في جدال قوي وحاد في برنامج الكل في الكل Plus على قناة التاسعة ، حيث في النهاية بسبب تصرفات قدور الأرتيستو هيفاء أجبرت على القيام بترك العرض، والتي على حد قولها أغضبت بشدة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى شيجار كبير بين قدور الأرتيستو وهيفاء، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم ردود الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

شيجار كبير بين قدور الأرتيستو وهيفاء

الكرونيكور هيفاء والكرونيكور قدور الارتيستو دخلوا في جدال قوي وحاد في برنامج الكل في الكل Plus ، حيث في النهاية بسبب تصرفات الكرونيكور قدور الارتيستو أجبرت هيفاء على القيام بترك العرض، والتي على حد قولها ، أغضبت بشدة والمذيعة تابعت قائلة إنه في حين أن عرض الكل Plus لم يقوم بالحاق الضرر بصورتها مع المشاهدين، إلا أنه خلق لها العديد من المشكلات بسبب الاحداث والموضوعات التي تمت في كل حلقة تغطيتها.

ردود الناس على مواقع التواصل الاجتماعي

على وفق حديث الكرونيكوز هيفاء فإن برنامج الكل في الكل Plus لم يقم بالالحاق الضرر في سمعتها لدى المشاهدين، لكنه تسبب لها في العديد من المشكلات والمتاعب بسبب الاحداث والموضوعات التي في كل حلقة تمت تفطيتها ، لذلك فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم رودو عدد من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة:

  • احسن برنامج في التلفزة لان فيه قدور ربي يثبته وينصره على كثرة الكائدين من الرجال ومن النساء.
  • جد عليكم كلها افلام باش ترتفع نسبة المشاهدة لا اكثر لا اقل.
  • عجيب امر هؤلاء الاءغبياء ، برامج تقدم للناس …. ، عسى ءان ينتفعوا للمشاهدين للمتابعين بما يقدمون ، ولا ءاضن ءان هناك منفعة في ذالك ! وهؤلاء المهرجون يقدمون برامج لاءنفسهم ! سب ، وقذف ، ونعت ، وتشويه وتشكيك ، وجدال ، و و و … ! فكرت جيدا بالاءنسحاب تماما من شبكات التواصل الاجتماعي ، لكني ءانتضر الفرصة !.
  • بربي قدور هذاكا نحوه من التلفزه جملا راو ميحملو حد ملا حاله انا البرنامج إللي نلقاه هو فيه منتفرجش فيه كرهنا في التلفزه يكب سعدو.
  • نتمني كلهم يغادروا البلاتو وانتم تغادرو البث وانا نغادر تونس.
  • بعد نجيب الخطاب الله يرحمو في التربية و الاخلاق و الفيانة ما يجي كيفو حتى كعلاف برغم برامجو اكثرها ديراكت.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى شيجار كبير بين قدور الأرتيستو وهيفاء، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم ردود الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.